الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

أمسية ثقافية في المركز الجماهيري في كسيفة

كل العرب
نُشر: 19/02/17 13:11,  حُتلن: 13:26

المركز الجماهيري في كسيفة:

استُهلّ الاحتفال الذي قام على عرافته الشاعر سعد ابو غنام بمقدمة عن أهمية الابداع وعن العلاقة الوطيدة بين الابداع والمطالعة وحث الجمهور على التوجه الى معرض الكتاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في كسيفة جاء فيه ما يلي: "شهد المركز الجماهيري في كسيفة امسية ثقافية راقية وفريدة من نوعها في البلدة وذلك بمناسبة افتتاح معرض الكتاب العربي برعاية مكتبة نون واشهار وتوقيع كتاب "مبدعات" وهو من تأليف طالبات الورشة الابداعية في المركز الجماهيري كسيفة".


خلال الأمسية

وأضاف البيان: "هذا وقد عمل على تحرير الكتاب مرشد الورشة الابداعية في كسيفة الشاعر سعد ابو غنام والذي عمل على توجيه وارشاد الطالبات على كيفية كتابة الشعر وتم تتويج العمل في الورشة بإصدار كتاب "مبدعات" الذي احتوى على قصائد الطالبات المبدعات. هذا ويشار الى ان الاستاذ حسين الغول قام بمراجعة الكتاب لغويا".

وتابع البيان: "استُهلّ الاحتفال الذي قام على عرافته الشاعر سعد ابو غنام بمقدمة عن أهمية الابداع وعن العلاقة الوطيدة بين الابداع والمطالعة وحث الجمهور على التوجه الى معرض الكتاب الذي افتتح تزامنا مع الأمسية لما في المطالعة من اهمية لجميع افراد العائلة. علي ابو عجاج مدير المركز الجماهيري في كسيفة شكر امين ابو صياح مدير قسم الشبيبة على اهتمامه ورعايته للورشة الابداعية وبارك على هذا الجهد المبارك. اما الاستاذ جهاد العمور مدير مدرسة المتنبي الاعدادية فشكر كل من سعد ابو غنام وامين ابو صياح على جهودهما واكد على ان المجتمع المحلي في أمسّ الحاجة لمثل هذه الفعاليات الثقافية والابداع والمطالعة.

واختتم البيان: "تخللت الاحتفال بعض القراءات الشعرية لطالبات الكتابة الابداعية. الجدير بالذكر ان جميع طالبات الورشة الابداعية يدرسن في مدرسة الفاروق الثانوية مما حذا بعريف الحفل توجيه الشكر والعرفان للاستاذ عودة العمور مدير مدرسة الفاروق الشاملة على تعاونه وتشجيعه الدائم لمشروع الكتابة الابداعية. هذا ويشار أنّ معرض الكتاب في المركز الجماهيري في كسيفة سيستمر حتى يوم الخميس القادم" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة