الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

المدرسة الشاملة مشيرفة في زيارة لمستشفى العفولة

كل العرب
نُشر: 18/02/17 14:31,  حُتلن: 16:30

مدرسة المشيرفة الشاملة في بيانها:

تأتي هذه الزيارة ضمن الرؤية التربوية والتعليمية الشاملة للمدرسة والتي تسعى إلى تطوير الوعي لدى الطلاب وغرس القيم الإنسانية والاجتماعية البناءة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المشيرفة الشاملة جاء فيه ما يلي: "ضمن خطوة انسانية ولفتة تربوية، نظمت المدرسة الشاملة مشيرفة زيارة لقسمي الأطفال وجراحة الأطفال في مستشفى المرج (العفولة)، وذلك يوم الخميس الموافق 09.02.2017 حيث شارك في الزيارة نخبة من طلاب الصفوف العاشرة برفقة المربي الأستاذ مصطفى مرعي-مستشار المدرسة والأستاذ فياض زكي- مركز طبقة صفوف العاشرة، وكان في استقبالهم المربية مها مرعي- معلمة في قسم جراحة الأطفال- وعدد من الأطباء والممرضين في الأقسام المذكورة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "تأتي هذه الزيارة ضمن الرؤية التربوية والتعليمية الشاملة للمدرسة والتي تسعى إلى تطوير الوعي لدى الطلاب وغرس القيم الإنسانية والاجتماعية البناءة. وقد قدم الطلاب هدايا رمزية لجميع الأطفال المرضى في المستشفى في محاولة منهم لإدخال الفرحة إلى قلوبهم ورسم البسمة على محياهم، متمنين لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة التامة. وقد لاقت الزيارة استحسانا من قبل الأطفال وإدارة المستشفى إضافة إلى أولياء الأمور، وقد قدموا شكرهم للطلاب الذين قاموا بهذا الجهد وهذا العطاء".

واختتم البيان: "وبدوره شكر مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم اغبارية جميع من عمل على إنجاح هذه المبادرة من معلمين وطلاب وإدارة المستشفى وأكد على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تنسجم مع الرؤية والأهداف التربوية للمدرسة ووعد بالمزيد من المبادرات والمشاريع والتي تهدف إلى زيادة الوعي لدى طلابنا وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المختلفة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة