الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

سمير مناع:سنستقبل الاخوة من عرابة أفضل استقبال ونحن نحاجة للنقاط

محاسن ناصر -
نُشر: 16/02/17 21:12,  حُتلن: 21:13

كادر الفريق المجدلاوي متكامل وجاهز لخدمة المدرب احمد سبع اذ تعتبر هذه المباراة

يستضيف فريق اتحاد ابناء مجد الكروم صاحب المرتبة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " غدا الجمعة فريق الاخوة عرابة ضمن الاسبوع الـ22 وذلك على ملعب البعنة .الدخول للمبارة سيكون ببطاقات دخول بسعر 30 شيكل للجمهور .



كادر الفريق المجدلاوي متكامل وجاهز لخدمة المدرب احمد سبع اذ تعتبر هذه المباراة . مباراة هامة جداً للفريق المجدلاوي الذي سيعمل المستحيل من أجل الفوز بالمباراة وكسب النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة مع المتصدر هبوعيل شفاعمرو الذي يبتعد عن الفريق المجدلاوي ثلاث نقاط فقط بعد ان انحسرت المنافسة بينهما  على  بطاقة الصعود للدرجة الاولى .عن هذه المباراة حدثنا رئيس ادارة  اتحاد ابناء مجد الكروم  سمير مناع ابو مظهر قائلاً :" كما تعودنا على استقبال كل الفرق سنستقبل الاخوة من عرابة أفضل استقبال فتربطنا علاقة اخوية مع الفريق العرابي ، وسنعمل كل جهدنا لابقاء النقاط مجدلاوية من اجل مواصلة المشوار ".

بالمقابل سيتغيب عن صفوف فريق الاخوة عرابة اللاعبين محمد جبارين ومحمد اغبارية بقرار من لجنة الطاعة وسيعمل الفريق العرابي على  مفاجئة فريق ابناء مجد الكروم وكسب نقاط المباراة  على امل الانخراط باحدى المراتب الخمس الاولى المؤدية للبلي اوف العلوي .المباراة كما ذكرنا ستجري على ملعب البعنة الساعة الثانية والنصف ( 14:30 ) .

مقالات متعلقة