أخبارNews & Politics

عبلين: جمعية جفرا تخرّج فوجها الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبلين: جفرا تخرّج فوجها الرابع من دورة تعليم الدبكة والرقص الشعبي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عمّم يوسف حيدر من مجلس عبلين بيانًا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وجاء فيه:اختتمت جمعية جفرا للدبكة والفنون الشعبية دورة تعليم الدبكة والرقص الشعبي لسنة 2016/2017 بحفل اجرته في قاعة المركز الجماهيري في عبلين، وحضره الأهالي والطلاب المشاركين

قام طلاب الدورة بتقديم عرضين منفردين حيث رقصوا الدبكات التي تعلموها بالدورة وهي الرقصة البداوية والعسكرية والشمالية الكراديه والشعراوية


عمّم يوسف حيدر من مجلس عبلين بيانًا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وجاء فيه:"اختتمت جمعية جفرا للدبكة والفنون الشعبية دورة تعليم الدبكة والرقص الشعبي لسنة 2016/2017 بحفل اجرته في قاعة المركز الجماهيري في عبلين، وحضره الأهالي والطلاب المشاركين في الدورة وقد تمّ عرض فيلم عن الدورة وفيلم عن نشاطات جمعية جفرا للدبكة والفنون الشعبية بشكل عام. علمًا أنّ الفوج الذي تم تخريجه هو الفوج الرابع على التوالي".


خلال الحفل

وتابع البيان:" وقام طلاب الدورة بتقديم عرضين منفردين حيث رقصوا الدبكات التي تعلموها بالدورة وهي الرقصة البداوية والعسكرية والشمالية الكراديه والشعراوية. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب، والتي سلّمها للطلاب مدير جمعية جفرا السيد يوسف حيدر وأعضاء من إدارة جمعية جفرا السادة يوسف عثمان ونسيم مرداوي، وممثل الأهالي لفرقة براعم جفرا مصطفى حسنين ومدرب الدروة وسكرتير جمعبة جفرا السيد محمود خطيب. وتمّ تكريم السيد اشرف صبحي شيخ احمد، تقديرا لجهوده في إنجاح الدورة كأب بيت المركز الجماهيري عبلين، والطالب زين محمد شحادة حيدر لمساعدته التقنية في تحضير الأفلام التي عرضت عن الدورة وعن نشاطات جمعية جفرا".
واختتم البيان:"والجدير بالذكر أن الدورة افتتحت في شهر أيلول 2016 وضمت حوالي 30 طالبًا، والهدف من الدورة كان الحفاظ على التراث العربي الفلسطيني وتخريج أجيال ترقص رقصات الدبكة من اجل استمرار الدبكة والحفاظ على استمرار فعاليات فرق جفرا في المستقبل وتحقيق وتعميق شعار جفرا "جفرا من جيل إلى جيل ... للفن الأصيل"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عبلين
أمم أفريقيا: أنجولا تفرض التعادل على تونس