الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

الرينة: وزير الداخلية اريه درعي يزور البلدة ويعد بفحص المشاكل وتقديم الدعم

انور امارة -
نُشر: 14/02/17 18:57,  حُتلن: 08:14

كان في استقبال الوزير رئيس المجلس المحلي خالد ابراهيم طاطور ونائباه واعضاء المجلس المحلي ومدراء الاقسام والموظفون ، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مجلس بستان المرج احمد زعبي وممثلين عن مجالس القرى المجاورة

قام بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، وزير الداخلية ارييه درعي ، بزيارة الى مجلس محلي الرينة لبحث عدة امور من اجل تطوير البلدة والعمل على مشاريع حيوية لخدمة المواطنين ، حيث رافقه المسؤولون في الوزارة ونائب الوزير واخرون. 

 كان في استقبال الوزير رئيس المجلس المحلي خالد ابراهيم طاطور ونائباه واعضاء المجلس المحلي ومدراء الاقسام والموظفون ، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مجلس بستان المرج احمد زعبي وممثلين عن مجالس القرى المجاورة.
رئيس المجلس المحلي خالد طاطور رحب بالوزير درعي في الرينة واشاد بعمله في الوزارة وطلب منه تقديم الدعم للقرية ، ثم تحدث اسامة راشد عن المجلس المحلي وعمله وقدم شرحًا عن البلدة ، تلاه مهندس المجلس المحلي وسام بصول حيث قام بعرض الخارطة الهيكلية للرينة مطالبا بتوسيع مسطح القرية واتاحة الفرصة للازواج الشابة بتقديم قسائم بناء في المنطقة الواقعة بين الرينة ونتسيرت عليت.
كما وتحدث مدير الامن والامان في المجلس المحلي علي بصول عن جاهزية القرية لحالات الطوارئ وطالب الوزير بتقديم الميزانيات لاتمام العمل في مشروع الامن لتكون القرية جاهزة لاستقبال اي حالة طارئة.

من جهته شكر الوزير رئيس المجلس المحلي على الاستقبال ووعد بتقديم المساعدة وطلب من المسؤولين في المجلس المحلي تقديم جميع المستندات اللازمة وتقديم طلبات من اجل التباحث فيها في الوزارة لمنحهم الميزانيات اللازمة . مؤكدا على انه سيتم قريبا تحويل الميزانيات للسلطات المحلية العربية من خلال الخطة الخماسية .

مقالات متعلقة