الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

رئيس بلدية شفاعمرو يزور بازار جمعية ملبيش الاول

كل العرب
نُشر: 14/02/17 16:23,  حُتلن: 17:17

امين عنبتاوي شكر الجمعية والنساء المشاركات تطوعا على جهدهن والتزامهن من اجل خدمة مجتمعهن واثنى على عطائهن الغير مشروط والذي يعود بالفائدة المجتمع الشفاعمري

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه:"زار رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي اليوم الثلاثاء البازار الاول الذي اطلقته جمعية ملبيش لبيع الملابس للكبار والصغار بسعر رمزي من اجل خدمة العائلات المحتاجة في شفاعمرو. هذا وتعمل جمعية ملبيش منذ سنتين من خلال الدعم الذي توفره لها بلدية شفاعمرو من خلال قسم الخدمات الاجتماعية.


عنبتاوي في المعرض


واضاف البيان:"تعمل جمعية ملبيش وهي جمعية تطوعية، عن طريق مجموعة من النساء الفاضلات من شفاعمرو، تقمن بأعمال خير كثيرة تطوعاً من دون مقابل. تهدف الجمعية الى رفع المستوى الاجتماعي العام، وتعمل الجمعية بالتعاون مع مكتب الخدمات الاجتماعية في شفاعمرو، حيث تقوم بتوفير المستلزمات والحاجيات الأساسية من ملابس وكتب وقرطاسية وأثاث ومستلزمات بيتية وما شابه، للعائلات المستحقّة في شفاعمرو".
وتابع:"من خلال زيارته للبازار شكر السيد امين عنبتاوي الجمعية والنساء المشاركات تطوعا على جهدهن والتزامهن من اجل خدمة مجتمعهن واثنى على عطائهن الغير مشروط والذي يعود بالفائدة المجتمع الشفاعمري. البازار سيكون مفتوحاً حتى يوم السبت وسيتخلل توزيع وبيع ملابس وأغراض باسعار رمزية في مقر الجمعية في حي البرج مدرسة الرواد سابقاً" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة