الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

كوكبة من خريجي جامعة القدس المفتوحة المنبعثين من كلية غرناطة يناقشون مشاريع تخرجهم

كل العرب
نُشر: 12/02/17 11:34,  حُتلن: 13:11

جاء في البيان:

رحب عميد كلية غرناطة د. طه امارة باللجنة والطلاب والحضور وشكرهم على اختيار مشاريع اجتماعية مميزة تخدم ابناء المجتمع المحلي والعام

دافع كل طالب من الطلبة الــ 25 عن بحثه امام لجنة المناقشة، وقد عالجت المشاريع التي نوقشت المشكلات الاجتماعية في الوسط العربي، وأبرزها ظاهرة العنف الاسري، التحرش الجنسي، والمخدرات والزواج المبكر...

عمّم مكتب جلال بنّا بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"قامت جامعة القدس المفتوحة بمناقشة عدد من مشاريع التخرج في كلية غرناطة لتخصص الخدمة الاجتماعية وذلك يوم الجمعة الموافق 10.2.2017، بحضور لجنة مناقشة المشاريع المعينة من قبل الجامعة، المكونة من عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في جامعة القدس المفتوحة د. عماد اشتية وعميد كلية غرناطة د. طه امارة و د. إياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين و أ. د. معزوز علاونة المساعد الاكاديمي لمدير فرع نابلس و أ. د. فيصل الزعنون المشرف الاكاديمي للمشاريع، و د. غازي يحيى نائب عميد كلية غرناطة ، ود. رشا أمارة مديرة القبول والتسجيل والامتحانات بالكلية".


خلال مناقشة مشاريع التخرّج 

وتابع البيان:"هذا، ورحب عميد كلية غرناطة د. طه امارة باللجنة والطلاب والحضور وشكرهم على اختيار مشاريع اجتماعية مميزة تخدم ابناء المجتمع المحلي والعام، والتي تخص مشكلات مجتمعة عصرية وذات قيمة علمية، وتنعكس فائدتها على جمهور واسع من ابناء المجتمع ، وقابلة للبحث والاستمرارية لبحوث مستقبلية.

وزاد البيان"ودافع كل طالب من الطلبة الــ 25 عن بحثه امام لجنة المناقشة، وقد عالجت المشاريع التي نوقشت المشكلات الاجتماعية في الوسط العربي، وأبرزها ظاهرة العنف الاسري، التحرش الجنسي، والمخدرات والزواج المبكر وزواج الاقارب والتفكك الاسري والطلاق والمراهقة والضغوط النفسية و معانات الاسرية عند مرض رب العائلة بالسرطان والقتل على خليفة شرف العائلة والعقم وتأثيره على الحياة الزوجية واهمية التدريب الميداني للعامل الاجتماعي غيرها. كما وتقدم الدكتور طه امارة بشكره وتقديره لعطوفة رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور يونس عمرو والمهندس عدنان سماره رئيس مجلس امناء الجامعة ونواب الرئيس والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية، وذلك على دعمهم لطلبتنا والمساهمة بتطوير العملية التعليمية والتربوية. كما شكر أعضاء لجنة المناقشة"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة