الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

الناصرة: تأجيل المصادقة على تعيين مهندس للبلدية بعد معارضة الجبهة

انور امارة -
نُشر: 08/02/17 20:40,  حُتلن: 07:50

المصادقة على عشرات المنح للمدينة وعلى اتفاقية التوأمة مع مدينة ميامي الامريكية بالاجماع

جرت مساء الاربعاء ، جلسة عادية للمجلس البلدي في مدينة الناصرة ، وذلك بحضور رئيس البلدية علي سلام وكافة الاعضاء من مختلف الكتل. وكان من المقرر أن تتم المصادقة على قرار لجنة كبار الموظفين بتعيين المهندس احمد جبارين مهندسا للبلدية، الا أنه وبعد طلب الجبهة تأجيل المصادقة تم قبول ذلك. وكذلك تم تأجيل المصادقة على اتفاقية معدلة لاعمال التطوير في حي قصر المطران . 



وافتتحت الجلسة ببيان رئيس البلدية علي سلام قال فيه: "في البداية نستنكر الهجمة الشرسة على الجماهير العربية من خلال قيام الحكومة بهدم المنازل في قلسنوة وأم الحيران ، وانا قمت بإرسال رسالة احتجاج الى رئيس الحكومة والوزارات المختفلة، وطالبنا بتوسيع نفوذ مسطحات القرى والمدن العربية". وأضاف علي سلام: "علينا أن نعمل جميعا ومتوحدين من اجل مواجهة هذه السياسيات ضد الجماهير العربية". وتابع علي سلام: "المشاريع التطويرية والبناء مستمرة في مدينة الناصرة، وقد تم صب السقف الأول لبلدية الناصرة وقصر الثقافة، وأيضا الثانوية الشاملة الجديدة في حي الجليل، ودوار بئر الأمير، وهنالك العديد من الخطط والمشاريع تخدم وتجذب السائحين الى المدينة".

وانتقد نواب الرئيس يوسف عياد وهمام أبو احمد قرار تأجيل المصادقة على مهندس البلدية، معتبرين أن القرار يضر بمصلحة المواطنين والمدينة، حيث أن هنالك الكثير من المشاريع المتوقفة بسبب عدم وجود مهندس للبلدية ولا يعقل أن تبقى المدينة دون خدمات وهذا يسمى تعطيل عمل بلدي وغير مسؤول".

وقال الحاج سمير السعدي عضو البلدية: "لا يعقل تأجيل المصادقة على تعيين المهندس احمد جبارين ، وهذا تشكيك بلجنة كبار الموظفين ولم يتم احترام قرارها ، وهذا يعطل العمل البلدي ويجب اعادة النظر من اجل النهوض بالمدينة". وأضاف الحاج سمير السعدي: "نحن ايضا نذكر بالحملة الكبيرة لمكافحة المخدرات التي قمنا بها مؤخرا في البلدية وكانت لها ضجة كبيرة في الوسط العربي وتمت الاشادة بها".

وفي نهاية الجلسة تم المصادقة على عشرات المنح للمدينة ، وايضا على اتفاقية التوأمة مع مدينة ميامي الامريكية بالاجماع. 

مقالات متعلقة