رياضة وشبابSports

بايرن ميونخ ينتقد فيليب لام علناً بسبب قرار اعتزاله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بايرن ميونخ ينتقد فيليب لام علناً بسبب قرار اعتزاله

حصل فيليب لام على لقب الدوري الألماني سبع مرات ، وعلى كأس ألمانيا في ست مناسبات ، فيما اعتزل اللعب دولياً بعد الفوز بكأس العالم مع ألمانيا في مونديال البرازيل


 انتقد نادي بايرن ميونخ الألماني إعلان قائده فيليب لام اعتزاله في نهاية الموسم الجاري ، فيما أكد أنه فوجئ بهذا القرار الذي اعتبره أحادياً حسبما قال البيان الرسمي.وأعلن فيليب لام عن اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم وأن الصيف المقبل هو الوقت المناسب للرحيل عن الملاعب ، فيما رفض الحصول على وظيفة إدارية خلال الفترة القليلة القادمة.


فيليب لام - قائد فريق بايرن ميونيخ


وحصل فيليب لام على لقب الدوري الألماني سبع مرات ، وعلى كأس ألمانيا في ست مناسبات ، فيما اعتزل اللعب دولياً بعد الفوز بكأس العالم مع ألمانيا في مونديال البرازيل.وقال النادي الألماني : “بايرن ميونخ تفاجىء بقرار فيليب لام بعد أن أكد لنا قبل أيام أنه لا يريد منصباً إدارياً ، وأنه يود في البداية انهاء عقده الاحترافي في صيف عام 2018”.

وتابع البيان : “الرئيس أولي هوينس أجرى العديد من المناقشات مع فيليب لام للعمل في إدارة للنادي ، وحتى الأمس أعتقدنا أنه سيكون بيان مشترك بشأن قرار اعتزاله”.
وشكر بايرن ميونخ قائده : “فيليب لام يعتبر لاعباً مهماً لأكثر من عقد من الزمن ونحن على قناعة بأنه سيركز على التحديات الصعبة التي تنتظرنا في جميع المسابقات الرسمية”.

كلمات دلالية