الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

رابطة الطلبة في كلية القاسمي للهندسة والعلوم تنظم احتفالا

كل العرب
نُشر: 07/02/17 12:46,  حُتلن: 12:50

استهّل الحفل بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبوده ترتير من مسار الهندسة المدنية

وصل الى موقع العرب بيان من اكاديمية القامسي، جاء فيه: "نظّمت رابطة الطلبة في كلية القاسمي للهندسة والعلوم احتفالا بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول 2016/2017 يوم الاثنين الموافق 23.01.2016. وقد استهّل الحفل بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبوده ترتير من مسار الهندسة المدنية، عقبها كلمة لـ د. دالية فضيلي رئيسة الكلية متمنية لهم سنه مكللة بالإنجازات ودوام التفوق والنجاح".


خلال الاحتفال


وأضاف البيان: "ومن بعدها تحدث د. عواد أبو فريح عميد شؤون الطلبة الذي ابتدأها بمباركة للطلاب على إقامة رابطة طلبية تهدف الى اقامة مشاريع مستقبلية تعود بالفائدة المعنوية والعلمية والمادية لطلاب الكلية، واختم بتمنيه التفوق بالامتحانات لجميع الطلبة حاثاً إياهم على الدراسة والاجتهاد والمثابرة كسبيل للوصول للتفوق".

وتابع البيان: "ومن ثم كلمة الطالب علاء العزة من مسار فني الاسنان- ممثلا رابطة الطلاب الذي افتتحها بعبارات من الشكر والعرفان لإدارة الكلية على دعمها لإنشاء الرابطة واضاف أيضا الى تعزيزهم ودعمهم لمشروع -ايدي بإيدك- الذي يهدف الى مساعدة الطلاب بالصعوبات التعليمية بالمواد التي تدرس لهم، وتم البدء بمشروع جديد تحت مسمى -انت لست لوحدك- الذي يهدف الى مساعدات مادية ومنح دراسية للطلبة.
وقد تخلل الحفل فقرة عزف وغناء مع الفنانين محمد الطرابلسي، باسل مسعود، عبد محاميد، وراغب محاميد.
وتلاها فقرتين من عروض الستاند اب للكوميديين حمود بيادسة ووليد عياط.
وقد اختتم الحفل بفقرة تكريم للقائمين على الفقرات الفنية، وقد ترأس عرافة الحفل بكلمات لائقة ومتألقة تميزت بالإلقاء العريفي لكل من الطالب صلاح قعدان من مسار الهندسة المعمارية والطالبة هبة أبو عبيد من مسار الطب المكمل".

مقالات متعلقة