أخبارNews & Politics

مقتل الشاب محمود نادر جبارين من أم الفحم طعنًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل محمود جبارين من أم الفحم طعنًا واعتقال مشتبه

شرطة أم الفحم تحقق بملابسات الحادث


لقي الشاب محمود نادر جبارين (19 عامًا) من مدينة أم الفحم مصرعه نتيجة تعرضه للطعن، اليوم الاثنين، خلال شجار بحي المحاميد في المدينة. وكانت قد تمّت إحالة الشاب عصر يوم الاثنين، الى عيادة النور في المدينة وهو بحالة بالغة الخطورة ونقل بعدها إلى المستشفى، ليعلن عن وفاته مساء اليوم.

المأسوف على شبابه محمود نادر جبارين 

وأشار مراسلنا إلى أنّ شرطة أم الفحم تحقق بملابسات الحادث. وجاء على لسان الشرطة أنّ "شابا قد تعرض للطعن ووصفت حالته بالخطيرة حيث تم تقديم له العلاج الأولي في مركز طبي بالمدينة ومن ثم نقله الى المستشفى، في حين تواصل شرطة أم الفحم التحقيق بالحادث"، بحسب الشرطة.

كما ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تعرّض الشاب المرحوم محمود جبارين (19 عامًا) من سكان أم الفحم، وعلى ما يبدو للطعن مما أسفر عن اصابته بجراح حرجة ما أدّى الى وفاته في المكان. هذا وتواصل الشرطة في اعمال البحث وراء مشتبه معروف الهوية جنبا لاعمال التشخيص الجنائي والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح باقي معالمها بعد"، بحسب البيان.
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"لاحقا توصلت الشرطة لاعتقال المشتبة بجريمة القتل وهو شاب قاصر البالغ من العمر نحو 16 عاما من السكان بالمدينة هناك والتحقيقات جارية ".



صور من المكان

كلمات دلالية