الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

بلدية شفاعمرو: مسيرة العطاء مستمرة والمصادقة على ميزانيات عدّة مشاريع

كل العرب
نُشر: 02/02/17 19:09,  حُتلن: 19:25

رئيس البلدية امين عنبتاوي:

يسرني ان افتتح هذه السنة بنجاحات كبيرة من خلال المصادقة على ميزانيات تدعم التعليم وكذلك برنامج المتنزه في مفرق سوميخ 

وصل بيان صحفي صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "إستمرارًا لمسيرة التطوّر والعطاء لادارة بلدية شفاعمرو للسنة الثالثة على التوالي، عُقد مساء يوم الأربعاء، في المجلس البلدي في شفاعمرو، جلسة مثمرة تم خلالها المصادقة على عددٍ من المشاريع والميزانيات ومنها؛ المصادقة على ميزانية وزارة المواصلات لبناء جسر يصل بين شقي مدرسة المربي صالح سمور وذلك بهدف حماية طلاب المدارس في تلك المنطقه من حوادث السير".

وتابع البيان: "تم المصادقة على تفعيل برنامج تحديات للبرامج اللامنهجية بمبلغ 515000 شيكل، المصادقة على ميزانية بناء حضانات متطورة وحديثة الاول في حي الميدان والثاني في بقرب عيادة الأسنان في حي مرشان/البرج بمبلغ قدرة 6.5 مليون شيكل، المصادقة على ميزانية وزارة المعارف لتطوير الفرع التكنولوجي في الشاملة ج على اسم إبراهيم نمر حسين وميزانية زوايا "افق جديد" في المدرسة الإعدادية حي ابو شهاب".

ونوّه البيان: "كما وتوفقنا بالمصادقة على تطوير منطقة احراش بجوار حي الجنود المسرحين ومفرق سوميخ كمتنزه ومسار للمشي بمبلغ 2،710،000 شيكل، كما وميزانيات أخرى كثيرة سيتم الكشف عنها في الاشهر القريبة. وفي حديثٍ مع رئيس البلدية امين عنبتاوي قال: "يسرني ان افتتح هذه السنة بنجاحات كبيرة من خلال المصادقة على ميزانيات تدعم التعليم وكذلك برنامج المتنزه في مفرق سوميخ والذي يوجد الفرصة للكثير من اهالي شفاعمرو بالبدء بنظام حياة صحي من خلال مسارات خاصة لممارسة هواية المشي. نحن نكمل مسيرتنا من اجل مصلحة المواطن الشفاعمري".
 

مقالات متعلقة