أخبارNews & Politics

خلفان يشيد بترامب: يلعنون اميركا ويتمنون لها الدمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خلفان يشيد بترامب: يلعنون اميركا ويتمنون لها الدمار ويتباكون على عدم السفر إليها

خلفان:

ترامب أدرج بلدًا واحدًا لا يستحق الإدراج وهو السودان...أما البقية قراره فيهم 100%
يلعنون ام يركا ويتمنون لها الدمار، ويتباكون على عدم السفر إليها، ومنعهم من الذهاب إليها....جحوش


"ترامب ليس ضد المسلمين وإنما ضد من يستخدم الدين لأغراض أخرى، وقراره صائب" هذا ما اكده ضاحي خلفان، مسؤول نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، مشيدا بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب، والقاضي بمنع مواطني سبع دول (العراق وسوريا و إيران واليمن وليبيا والصومال والسودان) من دخول بلاده. وجاء ذلك من خلال سلسلة تغريدات على تويتر، كتب فيها خلفان: "ترامب أدرج بلدًا واحدًا لا يستحق الإدراج وهو السودان...أما البقية قراره فيهم 100%".


وكتب خلفان: "تحية للرئيس ترامب على قراراته الشجاعة...ما لهم إلا الإجراءات الرادعة. ووصف الدول المشمولة بالقرار بأنها "دول فاشلة ومتخلفة". وقال: "يلعنون اميركا ويتمنون لها الدمار، ويتباكون على عدم السفر إليها، ومنعهم من الذهاب إليها....جحوش".
وأضاف أن من حق الولايات المتحدة حماية أراضيها كغيرها من الدول. وتابع قائلاً: "حتى تحترمكم اميركا احترموا اوطانكم". ورأى خلفان أن قرار الرئيس ترامب لا يعتبر ضد المسلمين وإنما ضد من يستخدم الدين لأغراض أخرى. وأشاد خلفان بالرئيس الأميركي قائلا: "أول رئيس أميركي يعمل لصالح اميركا بصحيح ترامب".

وكتب: "يا معادين العروبة من حويثي ومن حشد انتم البقرة الحلوبة لل ايران ي المستبد. ترامب قال 90 يوما وهذا الحظر للمراجعة...يا ترمب إجعله على طول... هذه الجماعات الإيرانية ليس فيها خيرا...إرهابيون". وكتب أيضا: "ارفعوا شعار تحيا امريكا سافروا إلى أمريكا.. ترفعون الموت لأمريكا؟ إبقوا عند بشار والحوثي ونوري آغا مالكي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
خلفان ترامب