الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

هـ. أم الفحم يعزز صدارته بفوز على ابناء عرعرة عارة 2-1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/01/17 17:50,  حُتلن: 21:39

استطاع المهاجم ميزر زعبي أن يعيد التفوق الفحماوي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ويحرز هدف الفوز

ميزر زعبي مهاجم فريق هبوعيل أم الفحم:

المباراة تميزت بالمنافسة القوية ونحن قدّمنا مباراة كبيرة وحصدنا ثلاثة نقاط خارجية ثمينة

حافظ فريق هبوعيل أم الفحم على صدارة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، بعد أن حقق فوزًا خارجيًا صعبًا بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة في مباراة ديربي وادي عارة، والتي اقيمت على ملعب عرعرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ19 لدوري الدرجة الثانية. علمًا أنّ المباراة كانت قد تأجلت يوم السبت الاخير بسبب احوال الطقس الماطرة.


صور من المباراة

هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين، اللذين اعتمدا اللعب الهجومي طيلة دقائق المباراة. الهدف الأول جاء في الدقيقة السابعة من المباراة لصالح الفريق الضيف هبوعيل أم الفحم عن طريق اللاعب هيثم محاجنة، الا أنّ الفريق المحلي هبوعيل ابناء عرعرة عارة استطاع من معادلة النتيجة 1-1 في الدقيقة الـ26 عن طريق اللاعب ميخائيل بن حيمو.

واستطاع المهاجم ميزر زعبي أن يعيد التفوق الفحماوي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عند الدقيقة الـ44، الذي انتهى بالنتيجة 2-1 لصالح الفحماويين، لتنتهي المباراة بنفس النتيجة ليضمن الفريق الفحماوي نقاط المباراة الثلاثة.

وبهذا الفوز يعزز فريق هبوعيل أم الفحم صدارته في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، برصيد 50 نقطة بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة عند النقطة الـ33 ليبقى بالمرتبة الرابعة في الترتيب العام للدوري. هذا، وأعرب ميزر زعبي، مهاجم فريق هبوعيل أم الفحم عن سعادته من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لصالح فريقه، مشيرا الى أنّ "المباراة تميزت بالمنافسة القوية من قبل الفريقين الا أنّ الغلبة كانت لصالح الفريق الفحماوي والذي حصد ثلاثة نقاط خارجية ثمينة"، كما قال. 

مقالات متعلقة