الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

الاعدادية البيروني الجديدة المكر تستضيف البروفيسور يورم يوفال

كل العرب
نُشر: 30/01/17 11:55,  حُتلن: 13:39

تحدث البروفسور يورم في محاضرته عن السعادة، أهميتها، مكوناتها آثارها على الفرد والمجتمع والبيئة المدرسية تضمنت المحاضرة مفاهيم وقيم علمية تعتمد على الابحاث السابقة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة - المكر، جاء فيه: "بعد جهد متواصل وعناء وتواصل مكثف وتنسيق محكم وحكيم من قبل إدارة المدرسة الإعدادية البيروني الجديدة – المكر مع الأخصائي النفسي الكبير والمشهور والباحث في اقسام الدماغ ومدير قسم الابحاث الدماغية في حيفا والمحاضر في ذات الموضوع، البروفيسور يورم يوفال".


ب. يورم 

وأضاف البيان: "استضافت المدرسة ألإعدادية البيروني هذا المحاضر الخصب في محاضرة فريدة من نوعية غنية في مضامينها قدمها المحاضر المتميز لطاقم المعلمين واصدقاء وضيوف البيروني. وتحدث البروفسور يورم في محاضرته عن السعادة، أهميتها، مكوناتها آثارها على الفرد والمجتمع والبيئة المدرسية تضمنت المحاضرة مفاهيم وقيم علمية تعتمد على الابحاث السابقة وكذلك شارك الحضور في محاورة المحاضر وتوجيه الاسئلة المهمة له. وفي النهاية أعرب الحضور عن القيمة الإجتماعيّة والعلمية للمحاضرة الهادفة واثرها عليهم. ومن الجدير ذكره أنّ إدارة المدرسة الاعدادية البيروني من المدارس القليلة التي تنتهج وتتبنى مثل هذه المحاضرات الراقية، ذات القيّمة العالية والمؤثرة على المسيرة التعليميّة".

مقالات متعلقة