رياضة وشبابSports

بيكهام: شباب اليونايتد كانوا يعاقبون بالرقص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأسطورة بيكهام: شباب اليونايتد كانوا يُعاقَبون بأداء رقصات مضحكة

بيكهام: 

لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في اليونايتد ومن المُشين أن تحدث مثل هذه الأمور التي يجب اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل معها

عندما كنّا صغارًا وإن أخطأنا كانوا يأخذونا إلى غرفة تبديل الملابس لنقوم برقصات مضحكة أمام اللاعبين المحترفين


صرّح أسطورة مانشستر يونايتد دافيد بيكهام، في حديث له مع إذاعة BBC، قائلا: "إن اللاعبين الشباب في اليونايتد كانوا يجبرون على أداء رقصاتٍ مضحكة أمام لاعبي الفريق الأول كعقابٍ لهم على تجاوزهم القوانين".


بيكهام برفقة ابنه

وحول فضيحة الاستغلال الجنسي للأطفال في كرة القدم الإنجليزية، استعاد بيكهام ذكرياته مع الشياطين الحمر، فقال: "لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في اليونايتد ومن المُشين أن تحدث مثل هذه الأمور التي يجب اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل معها".
وأضاف بيكهام: "عندما كنّا صغارًا وإن أخطأنا كانوا يأخذونا إلى غرفة تبديل الملابس لنقوم برقصات مضحكة أمام اللاعبين المحترفين، أبطالنا في ذلك الوقت، ربما كان هذا مهينًا لنا، لكنّه كان كافيًا لتتعلم الدرس، ولم نكن نتعرض لأي تصرفات غير طبيعية".

واعترف بيكهام أنه كان مصدومًا ومُدمرًا بعدما عرف ببيعه إلى ريال مدريد في 2003، وعن رأيه بأداء الفريق في الموسم الحالي، قال "بصراحة أنا لم أشاهد اليونايتد منذ ثلاث سنوات".ولدى سؤاله إن كان يحتفظ بأحذيته القديمة أو الميداليات التي فاز بها، أجاب بيكهام "لدي العديد من الأحذية القديمة، يتجاوز عددها الـ 1000 زوجًا، أحتفظ بها مع الميداليات التي فزت بها في صناديق آمنة في أحد البنوك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بيكهام