الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

عرابة: كايد ظاهر يلتقي طلاب ثانوية البطوف للحديث عن عمل سلطة الإطفاء والإنقاذ

كل العرب
نُشر: 29/01/17 14:05,  حُتلن: 14:55

تركزت المحاضرة حول عمل سلطة الإطفاء والإنقاذ في الوسط العربي بما في ذلك البرامج الارشادية وسبل الامان والوقاية لمنع الحوادث

عمّم المركز والمتحدث بإسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، كايد ظاهر، بيانًا صحفيًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"التقى كايد ظاهر المتحدث الرسمي والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ بطلاب ثانوية البطوف الشاملة في عرابة، وذلك من خلال محاضرة حول عمل سلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي وحول تعليمات الامان والسلامة في ظل ازدياد عدد الحرائق في المنازل وحوادث الطرق التي تودي بحياة الكثير من الضحايا من ابناء الوسط العربي"، بحسب البيان.


خلال اللقاء

وأضاف البيان:"هذا، وأوضح ظاهر أنّ المعطيات الأخيرة أشارت إلى ارتفاع عدد الضحايا جراء هذه الحوادث. وقد تركزت المحاضرة حول عمل سلطة الإطفاء والإنقاذ في الوسط العربي بما في ذلك البرامج الارشادية وسبل الامان والوقاية لمنع الحوادث، خاصة وأنّ الطلاب هم السفراء لكل منزل ولشرائح المجتمع بشكل عام".

وتابع البيان:"خلال المحاضرة، استفسر الطلاب عن امور كثيرة تتعلق بعمل سلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي بما في ذلك امكانية التطوع وتكثيف الفعاليات الارشادية بشكل عام. هذا، وشكر الاستاذ سمير نصار، مدير المدرسة، سلطة الاطفاء والانقاذ على هذه البرامج مشيرا الى أهميتها في كل مجتمع للحفاظ على الامان والسلامة واكد للطلاب استمرار هذه الفعاليات خلال الاشهر القادمة"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة