الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم تنظم فعالية بخصوص التوجيه المهني

كل العرب
نُشر: 29/01/17 09:41,  حُتلن: 09:47

جاء في البيان:

قامت المستشاره ذكريات عيسى بالاستعانة بالبروفيسور"رياض إغبارية" بتمرير عرض مسرحي بعنوان "سلالم"

وصل بيان لموقع العرب، صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه: "نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح يوم أمس السبت 28.1.17 فعالية عن التوجيه المهني".


خلال العرض المسرحي

وأضاف: "جاءت هذه الفعالية إنطلاقاً من إيمان ادارة المدرسة وطاقم الثانوية وعلى رأسهم السيد اياد عامر (ابو محمد) بأهمية التوجيه المهني للتعليم العالي ، ومن ضمن الخطه الاستشارية لطبقة الثواني عشر في التوجيه المهني وأهميته لبناء مستقبل ابنائنا وانخراطهم في سلك التعليم العالي وفق رغباتهم وميولهم وقدراتهم".

وتابع البيان: "هذا وقامت المستشاره ذكريات عيسى بالاستعانة بالبروفيسور"رياض إغبارية" بتمرير عرض مسرحي بعنوان "سلالم" والذي من خلاله يبين دور الاهل في توجيه ابنائهم. ومن ثم قام البروفسور باعطاء محاضره ثرية ، تحدث فيها عن تجربته في الحياة ومشواره الاكاديمي وأعطى بعض النصائح المهمة للأهل والطلاب سويا في هذا المجال".

واختتم البيان: "وإختتم العرض بقصيدة لجبران خليل جبران"اولادكم ليسوا لكم". المدرسة الثانوية الشاملة تتقدم بالشكر الجزيل للسيد وليد طه رئيس قسم التربيه والتعليم في كفر قاسم على دعمه المعنوي والمادي في انجاح هذا اليوم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة