الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

وائل عمري: نناشد التبرع بالدم لإنقاذ هديل موسى

كل العرب
نُشر: 27/01/17 22:43,  حُتلن: 22:44

تأتي هذه المناشدة بعد أن قام العشرات من النصراويين بتلبية نداء مستشفى العائلة المقدسة في المدينة يوم الأحد الفائت ووصلوا للتبرع بوجبات دم إلا أنه لم يعثر بعد على متبرع ملائم

تناشد عائلة الفتاة هديل موسى وأطر تربوية مختلفة النصراويين بالتجند يوم الأحد القادم من أجل التبرع بوجبات دم لمساعدة هديل في التغلب على مرض سرطان الدم اللوكيميا من خلال العثور على متبرع ملائم بالنخاع العظمي.

وتأتي هذه المناشدة بعد أن قام العشرات من النصراويين بتلبية نداء مستشفى العائلة المقدسة في المدينة يوم الأحد الفائت ووصلوا للتبرع بوجبات دم إلا أنه لم يعثر بعد على متبرع ملائم. ومن المقرر أن يتم التبرع هذا الأسبوع في مدرسة بيت الحكمة، في جبل القفزة، حيث تستمر الحملة من الساعة 8:30 صباحًا حتى 16:30 عصرًا.

بدوره قال وائل عمري، رئيس الاتحاد المحلي للجان اولياء امور الطلاب في الناصرة إن هذه الحملة تستمر الاسبوع الثاني وذلك بسبب الاقبال الكبير من المتطوعين وحاجة هديل لوجبات دم كثيرة للعثور على المتبرع. وقال: "نحن في الاتحاد المحلي نشكر جميع الاهالي الذين تبرعوا ونناشد الجماهير القدوم للمدرسة يوم الاحد فهذا هو الوجه المضيء لشعبنا ولن نبخل على هديل بكل ما نستطيع". 

مقالات متعلقة