الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

فعالية ارشادية وتوعوية في الابتدائية ب ديرحنا

كل العرب
نُشر: 27/01/17 22:30,  حُتلن: 22:33

شملت الفعاليات عدة محطات شارك فيها وحدة الخيالة في الشرطة والمهام التي تقوم بها خلال عملها

أقيم في المدرسة الابتدائية ب ديرحنا عدة فعاليات لطلاب الذي تتضمن ارشادات هامة لطلاب في مجال الأمن والأمان بالتعاون بين ادارة المدرسة ومديرها المربي ناصر نصرة ومسؤول الشرطة الجماهيرية أمل أبو الريش وطاقم طبي من مركز الشفاء مع المضمدين بلال نصرة احمد علي حسين عباس والضابط كامل شوفانية من سلطة الاطفاء.


خلال اليوم

وقد شملت الفعاليات عدة محطات شارك فيها وحدة الخيالة في الشرطة والمهام التي تقوم بها خلال عملها. كما وشملت فعالية لوحدة الكلاب في الشرطة حيث تعرف الطلاب على اهمية هذه الوحدة للكشف عن مخدرات وقنابل والبحث عن عالقين خلال الكوارث وأمور أخرى وشملت الفعاليات على أهمية سلطة الاطفاء في حياة المجتمع بانقاذ ارواح وتقليل الاضرار من اشتعال الحرائف وخاصة في البيوت.

وقدم مركز الشفاء الطبي بادارة نظام نصرة شرحا للطلاب حول كيفية انقاذ الارواح في حوادث الطرق. وأبدى الطُلَّاب اهتمامًا كبيرًا بِما عُرضَ، ولاقت الفعالية استحسان كُل مِن طُلَّاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية الذين أثنوا على عمل الشُرطة في مجال عملها على أمن وأمان الجمهور وأهمية دور الشُرطة في المُجتمع، وتمتعوا كثيرًا وتعلَّموا واكتسبوا معلومات وأشياء مُهمَّة في حياتهم لم يكونوا قد عرفوها مِن قبل.

هدف هذا اليوم الى تثقيف وتوعية وإرشاد وتغيير نظرة الطُلَّاب اتجاه الشُرطة وإزالة الخوف وتعريفهم على عمل الشُرطة في خدمة المُجتمع واطلَّاعهم على مدى ايجابية خدماتهم مِن خلال المحطات التي عُرضت في المدرسة.

وكان اليوم ناجحًا بفضل العمل الجماعي مع الشرطة وطاقم الهيئة التدريسية والمُعلَّمين والطُلَّاب ولجنة طلاب المدرسة. وشكر المدير ناصر نصرة لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وخص بالذكر مسؤول الشرطة الجماهيرية ومركز الشفاء وسلطة الاطفاء على التعاون بمثل هذه الفعاليات الهامة لجمهور الطلاب.

مقالات متعلقة