الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:02

إكسال: إعدادية الرازي الشاملة تنظم رحلة لطلاب صفوف السابع إلى جبل الشيخ

كل العرب
نُشر: 27/01/17 10:21,  حُتلن: 14:15

جاء في البيان:

إنتقل الطلاب إلى جبل الشيخ للترفيه والتزلج وركوب السلال واللعب في الثلج

وصل بيان لموقع العرب صادر عن مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال، جاء فيه: "نظمت إدارة مدرسة الرازي الإعدادية - إكسال رحلة تعليمية وترفيهية لطلاب طبقة السابع، حيث تعرف الطلاب على منطقة الجولان والمدن والقرى المحيطة بها، ومن ثم التعرف على التضاريس الجغرافية والمعالم التاريخية لهذه المنطقة. إنتقل الطلاب إلى جبل الشيخ للترفيه والتزلج وركوب السلال واللعب في الثلج، وقاموا ايضًا ببناء مجسمات مختلفة من الثلج".


خلال الرحلة

وأضاف: "أشرف على تنظيم هذه الرحلة مركز طبقة السابع في المدرسة الاستاذ قاسم دراوشه، حيث قال: الرحلة حققت كل أهدافها من الناحيتين التعليمة والتربوية، حيث ذوّت الطلاب قيمة المسؤولية مما تُرجم ذلك من خلال إستمتاعهم في الرحلة وأجوائها الدافئة، ونالت إعجابهم بشكل رائع وممتاز".

وأتم البيان: "الاستاذ قاسم دراوشه توجه بالشكر إلى جميع المربين والمعلمين المرافقين الذين عملوا جادين من أجل إنجاح هذه الرحلة والمحافظة على سلامة الطلاب وعودتهم سالمين إلى أهاليهم ليُوثق لهم في مسيرة حياتهم التعليمية، رحلة تنقش لهم في الذاكرة، في بيتهم الدافىء مدرسة الرازي التي تعتبر من أهدافها العليا دعم طلابها تربويًا وإجتماعيًا وتعليميًا" إلى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة