أخبارNews & Politics

حادث طرق على شارع 90 قرب مفرق عميعاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة رجل بجراح خطيرة في حادث طرق على شارع 90 قرب مفرق عميعاد

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

الجريح هو من الوسط اليهودي، سكان حتسور هجليليت في الشمال وهو بالسبعينات من عمره والتحقيقات جارية


علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ حادث طرق وقع، عصر اليوم الخميس، على شارع 90 قرب مفرق عميعاد بين سيارة خصوصية وشاحنة، وأسفر عن إصابة خطيرة. هذا، وقد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف في من مركز "يردين" وصلت إلى مكان الحادث، وقدّمت العلاج الطبي لمصاب وصفت جراحه بالخطيرة، وتمّ نقله بواسطة سيارة الاسعاف إلى مستشفى زيف في صفد لاستكمال العلاج. ويشار إلى أنّ الحادث أسفر أيضًا عن إصابة شخصين بجراح طفيفة ولم يحتاجا للعلاج في المستشفى"، بحسب البيان.

من جهته، قال المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، إنّ:"طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة طبريا وصلت إلى المكان وعملت على تخليص عالقينن حيث وصفت حالة أحدهم بالخطيرة وتمّ نقله إلى المستشفى للعلاج"، كما ورد في البيان.

وأكدت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"الحادث وقع قرب مفرق عميعاد وتخلله اصطدام مركبة خصوصية واخرى تجارية، ما أسفر عن إصابة سائق الأولى بجراح خطيرة وقد أحيل على اثرها للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، إلى جانب تنظيمها حركة السير والمرور هناك"، بحسب البيان. وأوضحت السمري  لاحقًا أنّ:"الجريح هو من الوسط اليهودي، سكان حتسور هجليليت في الشمال وهو بالسبعينات من عمره والتحقيقات جارية"، وفقًا للشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عميعاد