أخبارNews & Politics

جلجولية تفجع بمصرع ثائر أبو سنينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قبل زفافه بـ3 أشهر..جلجولية تفجع بمصرع ثائر أبو سنينة

الشاب كان فاقدا للوعي ودون نبض او تنفس

قريب العائلة:

مع الأسف الشديد حوادث العمل تزداد بشكل يومي وأغلب الضحايا دائما من المواطنين العرب


فجعت بلدة جلجولية  بمصرع الشاب ثائر أبو سنينة (26 عاما) إثر تعرضه لحادث عمل في ورشة بناء في بات يام. وتسود حالة من الألم لدى افراد العائلة بعد تلقيهم نبأ وفاة ابنهم ثائر حيث قال احد اقربائه: "وقع علينا خبر الوفاة كالصاعقة ونكاد لا نصدق بأن ثائر قد فارق ال حياة ، حيث كنا على الاستعداد للمشاركة بحفل زفافه الذي كان سيقام بعد ثلاثة أشهر، والجميع كانوا فرحين لهذا اليوم لكن مع الأسف الفرحة تحولت الى حزن وألم ". وقال: "مع الأسف الشديد حوادث العمل تزداد بشكل يومي وأغلب الضحايا دائما من المواطنين العرب .لا أعرف الى متى سيبقى هذا الاستهتار مستمرا ولا بد من أن يتم وضع حد لهذه الكوارث التي تقطف شبابنا".


المرحوم ثائر أبو سنينة

وقال ابراهيم يونس من جلجوبية: "الشاب المرحوم يحمل صفات طيبة، فهو من خيرة شباب القرية، وله معزة خاصة في قلوب الجميع، والابتسامه لا تفارقه ابدا، وقد بذل جهدا كبيرا في حياته حتى يبني مستقبلا ناجحا له، حيث أن جميع السكان تأثروا جدا لدى تلقيهم خبر الوفاة".

وأفاد بيان اسعاف نجمة داوود الحمراء أن "اسعاف لواء أيالون، تلقى بلاغا حول اصابة عامل يبلغ من العمر 30 عاما، في ورشة بناء في متنزه قرب شاطىء في بات يام، ما أسفر عن مصرعه في المكان، وقال براميديك وصل الى المكان إنه وما أن وصلنا الى المكان رأينا شاحنة ومركبة زراعية (تراكتور) وقربهما الشاب ملقى أرضا وهو فاقد للوعي ودون نبض او تنفس، بعد اصابته في القسم العلوي من جسمه، وما أن حاولنا انعاشه حتى باءت كافة المحاولات وتم اقرار وفاته في المكان" وفقا للبيان.

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "وقع حادث عمل تخلله تدحرج حجارة وصخور خلال تفريغها من على متن شاحنة على عامل عربي من سكان احدى البلدات في المركز ما اسفر عن مصرع ثائر أبو سنينة (26 عاما) من جلجولية على الفور. وتم اخطار ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (التشغيل والصناعة والتجارة ) وفقا للمقتضى" وفقا للبيان.


من مكان الحادث- تصوير: איחוד הצלה

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بات يام