جامعات / مدارسStudents

غيداء ريناوي زعبي أول عربية في ادارة روبين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غيوم متناثرة
29

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعيين غيداء ريناوي زعبي مديرة مركز انجاز كعضوة في الهيئة الادارية لكلية روبين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عمم مركز إنجاز بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه: عُيِّنَت مديرة مركز انجاز لتطوير السُّلطات المحلية العربية، غيداء ريناوي-زعبي، عضوًا بالهيئة الادارية لكلية روبين، والتي تعتبر من أكبر الكليات في اسرائيل، والتي تضم مساقات

جاء في البيان:

ريناوي - زعبي تعتبر أول عربية يتم تعيينها في الهيئة الادارية لكلية روبين ويأتي اختيار كلية روبين لريناوي-زعبي لكفاءتِها المهنيَّة وخبرتها في مجال العمل البلدي


عمم مركز إنجاز بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عُيِّنَت مديرة مركز انجاز لتطوير السُّلطات ال محلية العربية، غيداء ريناوي-زعبي، عضوًا بالهيئة الادارية لكلية روبين، والتي تعتبر من أكبر الكليات في اسرائيل، والتي تضم مساقات أكاديمية مختلفة، كالهندسة والادارة المالية ومراقبة حسابات. وفي السنوات الأخيرة، حصل خريجو الكلية من مساق مراقبة الحسابات على النسبة الأعلى في البلاد بين خريجي كليات وجامعات البلاد في امتحان الترخيص لدائرة مراقبي الحسابات".


غيداء ريناوي زعبي

وتابع البيان: "ومن الجدير ذكره، أن ريناوي - زعبي تعتبر أول عربية يتم تعيينها في الهيئة الادارية لكلية روبين. ويأتي اختيار كلية روبين لريناوي-زعبي لكفاءتِها المهنيَّة وخبرتها في مجال العمل البلدي، خاصةً وأنَّ أحد أهداف ادارة كلية روبين في السنوات القريبة هو الانكشاف على المجتمع العربي في البلاد ورفع نسبة الطلاب العرب في الكلية، خاصةً في مساقات مراقبة الحسابات والهندسة والحُكم المحلي".
وتابع البيان: "وأكدت ريناوي-زعبي في أعقاب تعيينها عضوًا بالهيئة الادارية لكلية روبين، بأنها ستسعى جاهدةً لرفع نسبة الطلاب العرب في الكلية والمبادرة إلى برامج ونشاطات من شأنها تسهيل تأقلم الطلاب العرب في ال حياة الأكاديمية، خاصةً طلاب السنة الأولى، الّذين يواجهون صعوبات وعقبات كثيرة في بداية حياتهم الأكاديمية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافة الناصرة: الشمالي الابتدائية تطلق طيور الباز