الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

تعيين غيداء ريناوي زعبي مديرة مركز انجاز كعضوة في الهيئة الادارية لكلية روبين

كل العرب
نُشر: 25/01/17 14:20,  حُتلن: 10:56

جاء في البيان:

ريناوي - زعبي تعتبر أول عربية يتم تعيينها في الهيئة الادارية لكلية روبين ويأتي اختيار كلية روبين لريناوي-زعبي لكفاءتِها المهنيَّة وخبرتها في مجال العمل البلدي

عمم مركز إنجاز بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عُيِّنَت مديرة مركز انجاز لتطوير السُّلطات المحلية العربية، غيداء ريناوي-زعبي، عضوًا بالهيئة الادارية لكلية روبين، والتي تعتبر من أكبر الكليات في اسرائيل، والتي تضم مساقات أكاديمية مختلفة، كالهندسة والادارة المالية ومراقبة حسابات. وفي السنوات الأخيرة، حصل خريجو الكلية من مساق مراقبة الحسابات على النسبة الأعلى في البلاد بين خريجي كليات وجامعات البلاد في امتحان الترخيص لدائرة مراقبي الحسابات".


غيداء ريناوي زعبي

وتابع البيان: "ومن الجدير ذكره، أن ريناوي - زعبي تعتبر أول عربية يتم تعيينها في الهيئة الادارية لكلية روبين. ويأتي اختيار كلية روبين لريناوي-زعبي لكفاءتِها المهنيَّة وخبرتها في مجال العمل البلدي، خاصةً وأنَّ أحد أهداف ادارة كلية روبين في السنوات القريبة هو الانكشاف على المجتمع العربي في البلاد ورفع نسبة الطلاب العرب في الكلية، خاصةً في مساقات مراقبة الحسابات والهندسة والحُكم المحلي".

وتابع البيان: "وأكدت ريناوي-زعبي في أعقاب تعيينها عضوًا بالهيئة الادارية لكلية روبين، بأنها ستسعى جاهدةً لرفع نسبة الطلاب العرب في الكلية والمبادرة إلى برامج ونشاطات من شأنها تسهيل تأقلم الطلاب العرب في الحياة الأكاديمية، خاصةً طلاب السنة الأولى، الّذين يواجهون صعوبات وعقبات كثيرة في بداية حياتهم الأكاديمية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة