ثقافة جنسية

كيفية القضاء على روتين الحياة الزوجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيفية القضاء على روتين الحياة الزوجية.. المزاح والمشاركة والمفاجآت

الروتين والملل القاتلان يمكن أن يسيطران احيانا على الحياة الزوجية، لذلك على الزوجين أن لا يسمحا لهما باقتحام حياتهما وتعكير صفو عيشكما، اليكما بعض النصائح:

أسرع طريقة لتغيير الروتين هو المزاح مع بعضكم البعض على كل شيء


الروتين والملل القاتلان يمكن أن يسيطران احيانا على ال حياة الزوجية، لذلك على الزوجين أن لا يسمحا لهما باقتحام حياتهما وتعكير صفو عيشكما، اليكما بعض النصائح:

1- تمامًا كما يحتاج الناس للترقيات في عملهم من أجل الشعور بالتقدير، يحتاج الأزواج أيضًا للشعور بنفس هذا الإحساس. لجعل حياتهم مفعمة بالمتعة والإثارة. فالتخطيط لبعض المشاريع أو مواعيد غرامية من شأنه إنشاء رابطة قوية بينكما.

2- أسرع طريقة لتغيير الروتين هو المزاح مع بعضكم البعض على كل شيء. من خلال تبادل النكات كل يوم والتعرف على أصدقاء جدد مختلفين عن محيطكم المعتاد، الذهاب إلى حفلة موسيقية، عشاء في مطعم معين، مشاهدة فيلم في السينما، كلها أمور من شأنها كسر ذلك الروتين الذي يسود في علاقتكما.

3- حاول أن تقوم بالتخطيط مرة واحدة في الأسبوع لموعد غرامي، لا يتم إلغاؤه أو تأجيله لأي سبب من الأسباب. والمبدأ هو أن كل واحد منكم يختار بدوره نشاطًا جديدًا في محاولة لإرضاء الآخر، على سبيل المثال، مأدبة عشاء على ضوء الشموع، ممارسة رياضة مع الأصدقاء... الخ.

4-  المغامرات والأنشطة المثيرة تزيد من إنتاج هرمونات السعادة. حاول أن تكون أكثر إبداعًا والذهاب إلى أبعد من تناول العشاء أو مشاهدة فيلم: سباق الحواجز، الماراثون، والرقص، واليوجا، القفز الجوي، جولات بالطائرة المائية، والتسلق، والتجديف.

5- جميعنا نعرف العداء التاريخي بين معظم الرجال والمطبخ، فهو تقريبًا أقل مكان في المنزل يقوم الرجل بزيارته، ولكن لا بأس في بعض الأحيان من محاولة إعداد الطعام معًا، وهو الأمر الذي سوف ينعكس إيجابيًا على العلاقة العاطفية بينك وبين زوجك.

كلمات دلالية
وزارة الصحة: تشخيص 58 مريضا جديدا بالكورونا