الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

إتهام شاب (23 عامًا) من كفرسميع بإغتصاب وتنفيذ أعمال مشينة بحق قاصرات

كل العرب
نُشر: 23/01/17 14:21,  حُتلن: 17:40

النيابة العامة  في بيانها:

تنسب للمتهم تُهم الإغتصاب (عدة مرات)، إغتصاب قاصر تحت سن الـ16 عامًا بدون موافقتها (عدة مرات)، تنفيذ أفعال مشينة بحق قاصر تحت سن الـ16 عامًا

المتهم قام بإغتصاب المشتكية الأولى وعندها انفجرت المشتكية بالبكاء فتوقف المتهم عمّا كان يفعله وطلب منها أن تغتسل في الحمام، وعندما انتهت المشتكية عاد المتهم واغتصبها مرة أخرى

المتهم كان على معرفة بمشتكية أخرى وهي قاصر وخلال لقاء بينهما نفّذ بحقها مخالفات جنسية

المتهم قام بأخذ مشتكية ثالثة قاصر إلى منطقة جانبية وشدّها إلى جسده ونفّذ بحقها مخالفات جنسية في الوقت الذي طلبت منه هي التوقف عن فعلته

قدّمت النيابة العامة - لواء المركز (جنائيات) لائحة إتهام للمحكة المركزية ضد شاب (23 عامًا) من كفرسميع، ونُسبت له بموجبها مخالفات: الإغتصاب (عدة مرات)، إغتصاب قاصر تحت سن الـ16 عامًا بدون موافقتها (عدة مرات)، تنفيذ أفعال مشينة بحق قاصر تحت سن الـ16 عامًا"، وفقًا لما ورد في لائحة الإتهام.

هذا، ويستدل من لائحة الإتهام أنّه:"خلال العام 2015، كان المتهم يسكن في "رحوفوت"، وجمع بينه وبين المشتكية وهي قاصر (من مواليد عام 1999)، علاقة صداقة. وفي يوم 17.06.2016 أخبرت المشتكية المتهم أنها لا تنوي الذهاب إلى المدرسة في اليوم التالي وعليه قام المتهم بدعوتها إلى شقته. وفي اليوم التالي وصلت المشتكية إلى بيت المتهم وجلسا في غرفة الجلوس وتحدثا وفجأة اقترب المتهم من المشتكية وحاول تقبيلها، فقامت هي بازاحة رأسها وطلبت منه ألاّ يكرر ما فعله بسبب فرق العمر بينهما. وعلى الرغم من معارضة المشتكية، قام المتهم بامساكها من عنقها وخصرها بقوة وبدأ بتقبيلها وشدّها إلى غرفة النوم، لكن عادت وقالت له انها لا تريد القيام بذلك، إلا أنّ المتهم قام بإغتصابها على السرير. وعندها انفجرت المشتكية بالبكاء فتوقف المتهم عمّا كان يفعله وطلب منها أن تغتسل في الحمام، وعندما انتهت المشتكية عاد المتهم واغتصبها مرة أخرى في حين كانت تبكي"، كما ورد في لائحة الإتهام.

وأشارت لائحة الإتهام أيضًا إلى أنّ "تهمة ثانية وُجهّت للمتهم، بحيث أنه كان على معرفة بمشتكية أخرى وهي قاصر (من مواليد عام 2000)، وذلك في إطار عمله كبائع في متجر في رحوفوت. فقام المتهم بالتواصل مع المشتكية عبر "فيسبوك" وطلب منها أن يلتقيا في وقت لاحق في المتجر الذي يعمل فيه فاستجابت المشتكية لطلبه. وخلال اللقاء في المتجر، قال المتهم للمشتكية أنّ عليه تنظيف المراحيض هناك وطلب منها مرافقته، وخلال عمله في تنظيف أحد المراحيض قام باغلاق الباب وتوجّه للمشتكية ونفّذ بحقها مخالفات جنسية"، كما ورد في البيان. 

واختتم بيان النيابة:"وفي حادثة أخرى، وبحسب لائحة الإتهام فقد "كان المتهم على معرفة بمشتكية ثالثة قاصر (من مواليد عام 2000)، وكان يعلم بحبها للدراجات النارية فطلب منها مرارًا أن ترافقه بجولة على دراجته النارية. وبالفعل في يوم 20.09.2016 التقى المتهم والمشتكية في بيتح تكفا وقام المتهم باحتضان المشتكية وتقبيلها فردت هي بالرفض وقالت له أنها غير معنية بأن يحدث شيء بينهما. إلا أنّ المتهم قام بأخذ المشتكية إلى منطقة جانبية وشدّها إلى جسده ونفّذ بحقها مخالفات جنسية في الوقت الذي طلبت منه هي التوقف عن فعلته. لاحقًا، قال المتهم للمشتكية أنه سيوصلها لبيتها وطلبت هي أن تدخل إلى المراحيض في مطعم كان قريبًا من هناك، وهو أقنعها أن يرافقها إلى هناك بحجج واهية، وهناك عاد ونفّذ بحقها مخالفات جنسية وهي كانت تطلب منه التوقف عن الأمر"، بحسب ما جاء في لائحة الإتهام.

يشار أخيرًا إلى أنّ النيابة العامة طلبت من المحكمة تمديد إعتقال المتهم إلى حين الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242092.47
BTC
0.52
CNY