الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

أم الفحم: صندوق الحاج فوزي والحاجة صبحية يوزع منحًا للطلاب

كل العرب
نُشر: 23/01/17 10:30,  حُتلن: 10:45

جاء في البيان:

حضر حفل توزيع المنح العديد من الشخصيات الإعتبارية في ام الفحم والمنطقة ومنهم النائب يوسف جبارين والنائب أيمن عودة رئيس 

عممت جمعية الكتاب في أم الفحم بيانًا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تم صباح يوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، توزيع منح داعمة للجامعيين من صندوق الحاج فوزي كرم والحاجة صبحية كرم، المنبثق عن جمعية الكتاب، بتوزيع نحو 453 منحة على الطلاب الجامعيين، ومبالغ لمدرستين في أم الفحم وكليتين لدعم مشاريع التفاهم والسلام بين الطلاب العرب واليهود".


أثناء توزيع المنح

وأضاف: "بهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الكتاب السيد فتحي فوزي كرم: نأمل أن تستمر جمعية الكتاب في هذا المشروع كما ونأمل أن يكون هناك المزيد من صناديق الدعم لطلابنا الجامعيين وذلك كي يحصل جميع المتقدمين على منح جامعية، كما وأتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى جميع أعضاء إدارة جمعية الكتاب وإلى جميع القائمين على هذا العمل".

وتابع البيان: "هذا وحضر حفل توزيع المنح العديد من الشخصيات الإعتبارية في ام الفحم والمنطقة منهم الحاج فوزي وعقيلته. وحل ضيوف شرف المشروع أعضاء كنيست ومنهم النائب يوسف جبارين الذي شكر وحيا الصندوق والقائمين عليه، والنائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة الذي قال، موجها كلامه للسيد فتحي فوزي: أنتم الوجه الحقيقي والجميل لشعبنا لما تقدموه من دعم وعطاء مشرف".

وأختتم البيان: "كان الناطق الرسمي بإسم الجمعية د. زياد محاميد قد صرح أن هذه المنح توزع للمرة الخامسة وإرتفعت من مبلغ 400 الف قبل سنوات إلى 850 الف في هذه السنه 2016/2017 ووزعت كالتالي: 650 الف شاقل منح جامعية وزعت على 453 طالبا من أم الفحم وجميع قرى وادي عارة - 100 الف شيكل وزعت على مدرستين - 100 الف شاقل للجامعات (لكلا الوسطين)، كما وتوجه بالشكر الجزيل لكل المتطوعين من الشباب والشابات وشبيبة عائله الكرم لدورهم في تنظيم عمليه التوزيع بطريقة عصرية مريحة للجميع. متعهدًا مواصلة مشوار العطاء والدعم لطلابنا الجامعيين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة