الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

الخطوة القادمة: تجميد العضوية من الكنيست والتوجه لهيئات عالمية/ أحمد العدنان محاميد

كل العرب
نُشر: 18/01/17 16:42,  حُتلن: 07:34

أحمد العدنان محاميد في مقاله:

يجب الإعلان عن تجميد العضوية جماعيا من الكنيست، تمهيدا للاستقالة الجماعية مستقبلا

يجب التوجه رسميا بطلبات لجميع الهيئات الدولية الحقوقية، الإنسانية، المحكمة الدولية، شبكات الإعلام الدولي، وجميع المؤسسات والهيئات التي لها علاقة مباشرة وغير مباشرة بحقوق الإنسان

في أعقاب ما يحدث وما يحاك لشعبنا الفلسطيني في الداخل وعلى رأسها حملة هدم البيوت التي يتم التخطيط لها في الأقبية المظلمة للأجهزة القمعية المظلمة، الخطوة المترتبة الأولى هي التوقف عن منح الشرعية لهذا النظام الفاشي.

كما ويجب الإعلان عن تجميد العضوية جماعيا من الكنيست، تمهيدا للاستقالة الجماعية مستقبلا. وعدم العودة إليها قبل التوصل إلى اتفاق شامل يضمن ما يلي:

- الإقصاء الكامل لأية إجراءات هدم لأي بيت عربي في البلاد.
- المصادقة الكاملة على المخططات الهيكيلية للقرى المدن العربية.
- منح الرخص لجميع البيوت العربية القائمة.
- تعويض أصحاب البيوت المتضررة بشكل كامل عن البيوت.
- المطالبة بلجنة تحقيق دولية في قضية هدم البيوت العربية.


وحتى إتمام هذه المطالب، يجب التوجه رسميا بطلبات لجميع الهيئات الدولية الحقوقية، الإنسانية، المحكمة الدولية، شبكات الإعلام الدولي، وجميع المؤسسات والهيئات التي لها علاقة مباشرة وغير مباشرة بحقوق الإنسان.

لن أطيل في الكتابة حتى لا تختلط الأمور على أحد ولكي تكون الرسالة واضحة وصريحة، أننا كشعب لن نقبل أن نمنح الشرعية لحكومة فاشية تستهدف شعبا أعزل هو صاحب الأرض وأبنها الشرعي المنبثق عنها. ولننطلق الآن إلى العمل الحقيقي الفعال بدون تأخير.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر . لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة