الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

عزيزي الشاب: اليك 4 سترات أساسية في هذا الشتاء

كل العرب
نُشر: 18/01/17 13:51,  حُتلن: 14:14

سترة البومبر

ينصح باقتناء واحدة على الاقل بسبب بساطة تصميمها وسهولة تنسيقها سواء مع سروال جينز او سروال تشينو

نعرفك عزيزي الشاب عبر موقع العرب.كوم، من خلال المقال التالي على 4 أنماط أساسية من السترات الرائجة في هذا الموسم والمواسم المقبلة..


صور توضيحية 

سترة البومبر
هذه السترة ليست من التصاميم الجديدة، بل من النماذج المستعادة من أزياء التسعينات. ينصح باقتناء واحدة على الاقل بسبب بساطة تصميمها وسهولة تنسيقها سواء مع سروال جينز او سروال تشينو.

سترة الفراء
يروج اتخدام الفراء في الازياء الرجالية في هذا الموسم. طبعا هناك الكثير من النماذج التي لا تصلح للدخول الى خزانة الرجل اليومية، بسبب المبالغة في استخدام الفرو. لذلك، ولضرورات عملية وجمالية، ينصح باختيار سترة مزينة بالفرو الى حدود معينة، كعند الياقة او الاطراف.

السترة القصيرة (cropped)
تتمتع بتصميم شبه مربع، وتأتي قصيرة. تتمتع بصف واحد من الازرار او بصفين، لا يهم. المهم ان تختار تصميما بسيطا قدر الامكان، خصوصا اذا كنت تتمتع بقامة متوسطة او قصيرة، إذ ان كثرة التفاصيل ترتد سلبا على مظهرك.

السترة الجلدية
هذه من اساسيات الخزانة في كل المواسم. لا غنى عنها، إذ انها تمنحك اسلوبا متميزا حتى في اكثر الايام التي لا تبالي فيها لاطلالتك. تعود السترات الجلدية بقوة في هذا الموسم. أما اذا كنت تملك واحدة، وترغب في لون جديد فننصحك باختيار لون الكاميل او البني الفاتح.

مقالات متعلقة