الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

بيرلو نجم نيويورك سيتي يكشف سبب إبتعاده عن يورو 2016

كل العرب
نُشر: 18/01/17 12:38,  حُتلن: 23:51

أندريا بيرلو:

كرة القدم تنمو هنا باطراد لقد أصبحت بالفعل الرياضة الثالثة في أمريكا بعد كرة السلة وكرة القدم الأمريكية مع أعداد هائلة من اللاعبين

قام المخضرم أندريا بيرلو نجم نيويورك سيتي الأمريكي، برفض ما يقال حول أن "اللعب في الولايات المتحدة أمر سهل". وقال صاحب الـ37 عامًا، في تصريحات لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، اليوم الأربعاء "على أرض الملعب الأمر جاد ومن يبحث هنا عن جولة سهلة، فهو يبحث في المكان الخطأ".


أندريا بيرلو

كما وأضاف نجم ميلان ويوفنتوس السابق: "كرة القدم تنمو. لقد أصبحت بالفعل الرياضة الثالثة في أمريكا بعد كرة السلة، وكرة القدم الأمريكية، مع أعداد هائلة من اللاعبين، بما فيهم من نساء وأطفال. الصين؟ أنا لا أعرف كرتهم، لكني أعلم أنه لا يمكن هناك إقامة نفس نوع الاستثمارات التي هنا".

وإختتم بالقول: "في الرياضة الأمريكية هناك قواعد حول التكاليف والإيرادات، وهناك سقف للرواتب، دون وجود عقبة أمام مجال النمو من الناحية الفنية". وبسؤاله عن استدعائه لتمثيل المنتخب الإيطالي، أجاب: "كرة القدم متساوية للجميع، إلا أن الدوري الأمريكي، هو من أبعدني عن كونتي. هذا ليس سرًا، اللعب في اليورو لم يكن من أولوياتي إلا لو كنت بقيت بصفوف يوفنتوس".

مقالات متعلقة

Got