شباب وصبايا

كيف تستخدمين المرايا في ديكور منزلك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تستخدمين المرايا في ديكور منزلك بصورة مميزة!

الاكثار من استعمال المرايا يحول الغرفة الى معرض لامع يسبب نوعاً من الضياع للضيوف عند دخولهم الى المنزل


استخدام المرايا في ديكور المنزل يضفي لمسة ابداعية مميزة للأجواء، خاصة اذا تمّ تنسيقها بالطريقة الصحيحة، وتفادي قدر الامكان الوقوع في الاخطاء التي تشوه الديكور الداخلي للمنزل. تابعي مع العرب.كوم هذه النصائح وتفادي الاخطاء الشائعة في استخدام المرايا في الديكور المنزليّ!


صورة توضيحية

- لا تعتمدي المرآة في غرفة النوم وتحديداً في مواجهة السرير، فهذا الامر لا يدع الاشخاص يشعرون بالراحة، ما يصعب عليهم النوم الهانئ خلال الليل.

- الاكثار من استعمال المرايا يحول الغرفة الى معرض لامع يسبب نوعاً من الضياع للضيوف عند دخولهم الى المنزل، وهذا ما يجعل الديكور مزعجاً بعض الشيء.

-لا تضعي المرايا في مواجهة مع الضوء، لأنّ هذا يسبب انعكاساً قوياً للضوء على الغرفة ويؤدي الى انزعاج الضيوف وعدم الشعور بالراحة. لذا عند اختيار المرايا للديكور يجب التنبه الى عدم وضعها في مواجهة الباب او النافذة.

 - عدم اتقان المكان المناسب لوضعها أو تعليقها هو خطأ شائع وفادح في ترتيب ديكور المنزل، حيث يلجأ الكثيرون الى تعليقها في اماكن ضيقة اعتقاداً منهم أن تزيد المساحة، ولكن الأمر غير صحيح دومًا، خصوصاً في غرفة النوم او الممرات الصغيرة.

- لا تقومي بوضع مرآتين في مواجهة بعضهما البعض، لأنّ الامر لا يساعدك على الحصول على ديكور لافت، بل يجعل الانظار مركزة على مكان واحد، وتعطي انعكاساً ملحوظاً للفوضى في البيت او الغرفة، لذا تجنبي هذا الامر ولا تعتمدي هذه الطريقة.

كلمات دلالية