الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

اخطاء يرتكبها الرجال عند ارتداء البدلة الرسمية

كل العرب
نُشر: 18/01/17 11:28,  حُتلن: 08:21

عزيزي الشاب.. 

اختر القميص الابيض لخيار مضمون بعيد من المجازفة، أما إذا كنت ترغب بالخروج من هذه الدائرة، فيمكنك على سبيل المثال ان تنسق بدلة زرقاء مع قميص ازرق بدرجة زاهية اكثر

يختار الرجل دوما البدلة الرسمية، ظنا منه أنها الخيار السليم ليضمن إطلالة متقنة، ونقدم لك عزيزي الرجل، عبر موقع العرب.كوم بعض الأخطاء التي تعتبر من أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع فيها غالبية الرجال ...


صورة توضيحية 

البيج المصفر خيار خاطئ!
احذر اختيار البيج المائل الى اللون الاصفر، فهو من الالوان التي تخطاها عالم الموضة الرجالية. رجاء استبدل هذا اللون بأطياف بعيدة من الاصفر.

المقاس
المقاسات المتقنة هي التي تميز بدلة عن سواها. عند شراء بدلة جاهزة، حتى وإن كان مقاسها مناسبا، عليك ان تتوجه الى خياط متخصص في تعديل البذلات، لكي يضيف لمساته الى هذه القطعة ويجعلها تبدو وكأنها مخاطة تحت الطلب. المهم ان يبدو عرض الكمين وطولهما وطول السترة وطول السروال منسجمة مع مقاساتك.

ربطة العنق
إذا كنت غير ملم بمفاتيح النقوش وسبل اختيارها، الجأ دوما الى ربطات العنق الخالية من النقوش. كذلك إن ربطة العنق "السادة" تعتبر من الخيارات الكلاسيكية التي تليق بحفلات الاعراس والافتتاحات الرسمية.

القميص
اختر القميص الابيض لخيار مضمون بعيد من المجازفة، أما إذا كنت ترغب بالخروج من هذه الدائرة، فيمكنك على سبيل المثال ان تنسق بدلة زرقاء مع قميص ازرق بدرجة زاهية اكثر.

مقالات متعلقة