رياضة وشبابSports

هبوعيل كفر سميع يقهر هبوعيل البعينة بهدفين دون مقابل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل كفر سميع يقهر هبوعيل البعينة بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة

قهر فريق هبوعيل كفر سميع خصمه فريق هبوعيل البعينة بهدفين دون مقابل، وذلك ضمن مباراة مؤجلة جمعتهما على ملعب كوكب في اطار مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ورغم تغيير المدرب لديه، فان فريق البعينة لم يظهر

سيطر لاعبو البعينة على مجريات الأمور بعد ذلك، لكن دون تخطير جدي على المرمى


قهر فريق هبوعيل كفر سميع خصمه فريق هبوعيل البعينة بهدفين دون مقابل، وذلك ضمن مباراة مؤجلة جمعتهما على ملعب كوكب في اطار مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ورغم تغيير المدرب لديه، فان فريق البعينة لم يظهر بشكل جيد مع المدرب الجديد حجاي ممان، زظهر جليا أن عددا كبيرا من لاعبيه لن يستمر معه. وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، وسط أداء متكافئ من قبل الطرفين. وبعد بداية الشوط الثاني استغل المهاجم المخضرم سليم حريش فجوة في دفاع البعينة فتقدم بالكرة وسددها لولبية فوق الحارس محمد شباط ليعلن تقدم فريقه.


وسيطر لاعبو البعينة على مجريات الأمور بعد ذلك، لكن دون تخطير جدي على المرمى. وأبعد اللاعب البديل أحمد كنعان من صفوف كفر سميع في الدقيقة التسعين، لأنه وجه شتائم لمشجعي البعينة على حد تعبير الحكم، الأمر الذي نفاه اللاعب. ورغم ذلك أضاف زميله مروان فلاح الهدف الثاني بعد تحضير جيد من سليم حريش. وتلاشى آمال البعينة بتقليص الفارق عن الصدارة، بينما يحسّن الفريق السمعاوي آماله بالبقاء.

كلمات دلالية
أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم