الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

النقب: مجلس واحة الصحراء يوزع 40 منحة للطلاب

كل العرب
نُشر: 17/01/17 13:55,  حُتلن: 14:04

شكرت الطالبة رحمة أبو قرينات في كلمة لها باسم الطلاب شكرت رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة وباركت جهوده في دعم طلبة العلم 

ابراهيم الهواشلة رئيس المجلس:

بذلنا جهودا كبيرة من أجل إخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ ونحن ندرك تماما أهمية التعليم وهو في سلم أولوياتنا من خلال عملنا في المجلس

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي واحة الصحراء في النقب، جاء فيه: "قام المجلس الاقليمي واحة الصحراء في النقب والذي يضم قرى قصر السر وأبو قرينات وأبو تلول وبير هداج بتوزيع 40 منحة دراسية للطلاب الأكاديميين من قرى المجلس ومحيطه".


خلال توزيع المنح الدراسية 

وأضاف البيان: "وتبلغ قيمة المنحة الدراسية عشرة آلاف شيكل لكل طالب تبرع بنصفها مجلس واحة الصحراء فيما تبرع بالقسم الاخر مفعال هبايس. وحظي حفل التوزيع بأجواء طيبة على نفوس الطلاب وذويهم الذين شكروا المجلس على هذه الخطوة الحيوية في مسيرة تعليمهم. وجاء حفل التوزيع برعاية ابراهيم الهواشلة رئيس مجلس واحة الصحراء وبحضور رؤساء الأقسام في المجلس علي الغنامي وعلي الهواشلة وسلامة أبو خزاعل ومهندس المجلس محمد أبو قرينات".

وتابع البيان: "هذا، ويشار الى أنه ولأول مرة يقوم المجلس بتوزيع المنح للطلاب في خطوة اعتبرها ابراهيم الهواشلة رئيس مجلس واحة الصحراء نقطة إنطلاقة نحو دعم الطلاب الأكاديميين وتذليل الصعاب التي يواجهونها على أمل أن يستمر المجلس في تقديم مزيد من الدعم للطلاب في قرى المجلس والقرى المحيطة به كما قال. واضاف ابراهيم الهواشلة رئيس المجلس:" لقد بذلنا جهودا كبيرة من أجل إخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ ونحن ندرك تماما أهمية التعليم وهو في سلم أولوياتنا من خلال عملنا في المجلس". ومن جانبها شكرت الطالبة رحمة أبو قرينات في كلمة لها باسم الطلاب شكرت رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة وباركت جهوده في دعم طلبة العلم وأعربت عن املها ان يقوم المجلس بمزيد من الدعم لشريحة الطلاب الأكاديميين .

مقالات متعلقة