رياضة وشبابSports

رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل يُقدّم إستقالته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صالح نصر الدين رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل يُقدّم إستقالته من الفريق

أوضح  صالح نصر الدين انه إنتظر المساعدة والتي لم تأتِ سوى من عضو إدارة واحد فقط
بعث رسالة لمجموعة مشجعي الفريق يعلمهم بقراره هذا ووجه رسالة للاعبين يوضّح بها انه يمكنهم البحث عن إطار جديد خاصة وأن الفرق تتواجد في فترة الانتقالات 


قام مساء اليوم الاثنين صالح نصر الدين رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل، بتوجيه رسالة لرشدي نصر الدين رئيس الادارة السابق ولأعضاء إدارة مكابي دالية الكرمل وفيها يعلمهم انه قرر الاستقاله بعد الكثير من التفكير في الاسبوع الاخير، وأوضح انه إنتظر المساعدة والتي لم تأتِ سوى من عضو إدارة واحد فقط.

صالح نصر الدين رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل

هذا، وبعث رسالة لمجموعة مشجعي الفريق يعلمهم بقراره هذا ووجه رسالة للاعبين يوضّح بها انه يمكنهم البحث عن إطار جديد خاصة وأن الفرق تتواجد في فترة الانتقالات وحتى لا يتضرروا وأمامهم فقط ليس أكثر من يومين لترتيب ولحل قضاياهم  لأن باب الانتقالات سيغلق يوم الاربعاء.
كما وركّز صالح نصر الدين في حديث خاص معه أن "الفريق يحتاج لإنقاذ من الناحية المادية ولوحدي لا أستطيع تجنيد ما يقارب 400 ألف شيكل لاستمرار دفع عجلة الفريق الى الامام، وخاصة أن المؤسسات قد تخلت عن دعمي وأن الادارة لا تستطيع تقديم الدعم لمواصلة المشوار" .
وأشار صالح نصر الدين الى الدعم الكبير والذي قدمه للفريق هو وعائلته طيلة اكثر من عامين لكنه وصل الى وضع قرر فيها ان يترك الادارة والفريق بشكل رسمي ونهائي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دالية الكرمل