الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

غوارديولا عقب الهزيمة المذلة أمام ايفرتون: الدوري ضاع منا

كل العرب
نُشر: 16/01/17 11:36,  حُتلن: 13:28

غوارديولا:

الفريق المتصدر يبتعد عنا بـ 10 نقاط وهذا كثير بالتأكيد. صاحب المركز الثاني يبتعد بـ 3 نقاط، لذلك دعنا ننتظر ونرى

الاستمرار في نظافة الشباك يعتمد عما تفعله في الأمام. سيكون خطأ كبيرًا إلقاء كل اللوم على شخص واحد

إعترف المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، بأن فريقه لن يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عقب الخسارة المذلة من إيفرتون برباعية نظيفة، أمس الأحد. وبعد 21 مرحلة من المسابقة، يقبع مانشستر سيتي في المركز الخامس، بفارق 10 نقاط عن تشلسي المتصدر.


غوارديولا خلال اللقاء أمام ايفرتون

رباعية إيفرتون كانت أسوأ نتيجة لبيب على ملعبه في تاريخه التدريبي، سواء مع برشلونة الإسباني أو بايرن ميونيخ الألماني، وعند سؤاله عقب إنتهاء اللقاء عن موقفه من المنافسة على اللقب في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، قال غوارديولا: "المركز الأول؟ نعم إنتهى التحدي".

وتابع: "الفريق المتصدر يبتعد عنا بـ 10 نقاط وهذا كثير بالتأكيد. صاحب المركز الثاني يبتعد بـ 3 نقاط، لذلك دعنا ننتظر ونرى".

ورفض المدرب الإسباني تحميل مسؤولية الخسارة فقط لخط دفاعه، بعد تلقي الفريق 4 أهداف، لكنه أوضح: "الاستمرار في نظافة الشباك يعتمد عما تفعله في الأمام. سيكون خطأ كبيرًا إلقاء كل اللوم على شخص واحد، كون بالتأكيد هذه المرة الأولى التي أتلقى فيها هذا الكم من الأهداف".

وخلال آخر 8 مراحل في الدوري الإنجليزي، خسر مانشستر سيتي 4 لقاءات دفعته إلى الوراء في جدول ترتيب المسابقة، وأفسحت الطريق أكثر أمام تشلسي.

مقالات متعلقة

Got