الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

إدارة ريال مدريد تدعم راموس في وجه اشبيلية وجماهيره

كل العرب
نُشر: 14/01/17 17:27,  حُتلن: 21:42

ادارة نادي ريال مدريد الاسباني:

نؤكد على الدعم الكامل لراموس قائد الفريق ومنتخب إسبانيا

اللاعب أثبت طوال مسيرته الكروية أنه مثال يحتذى به، وبات أحد الرموز الكبيرة التي تحرص على القيم لجماهير الكرة والرياضة بشكل عام

نحن حريصون للغاية على عدم التسامح مع أي فرد يشوه صورة كرة القدم بنشر العنف في الملاعب، سواء بإطلاق السباب والهتافات العدائية أو إلقاء مقذوفات

شهدت المباراة التي جمعت نادي ريال مدريد الاسباني بمضيفه إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، حدثًا لافتًا حيث دخل كابتن الملكي سيرجيو راموس في مناوشات كلامية مع جماهير إشبيلية في المدرجات. هذا، وقد أبدت إدارة ريال مدريد دعمها الكامل للقائد راموس.


راموس خلال المباراة

يشار إلى أنّ جماهير اشبيلية وجهت لراموس سبابا عقب إحراز هدف من ركلة جزاء في مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في إياب دور الـ16 من الكأس، وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3، ما صعد بالفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي. علمًا أنّه يحل ريال مدريد ضيفا على إشبيلية مرة أخرى غدا، الأحد، ضمن الجولة 18 من الليجا.

وجاء في بيان صادر عن نادي ريال مدريد، اليوم، السبت، أنه يؤكد "الدعم الكامل لراموس قائد الفريق ومنتخب إسبانيا، مشددًا على أن اللاعب أثبت طوال مسيرته الكروية أنه مثال يحتذى به، وبات أحد الرموز الكبيرة التي تحرص على القيم لجماهير الكرة والرياضة بشكل عام". وأشار النادي الملكي، في بيانه، إلى أنّ "إدارته حريصة للغاية على عدم التسامح مع أي فرد يشوه صورة كرة القدم بنشر العنف في الملاعب، سواء بإطلاق السباب والهتافات العدائية أو إلقاء مقذوفات".

ورحب الملكي في ختام بيانه بالمشاركة مع كل الأندية في نبذ التعصب والعنف، وأنه يؤيد المبادرة التي أطلقها نادي إشبيلية في بيانه، ويأمل أن يلتزم بها جماهير الفريق الأندلسي التي تحضر مباراة الفريقين غدًا، للاستمتاع بكرة القدم بمشاعر مليئة بالاحترام والتسامح. وكان إشبيلية قد أصدر بيانا قبل ساعات أبدى فيه تعاونه لمعاقبة بعض مشجعيه الذين أطلقوا هتافات معادية لراموس خلال المباراة، لكنه طالب في نفس البيان بمعاقبة المدافع، على اعتبار أنه تلفظ هو الآخر بألفاظ نابية ضد الجماهير، بحسب ادراة نادي اشبيلية. 

مقالات متعلقة

Got