الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

وفد من أكاديميّة القاسمي في زيارة كليّة سمينار هكيبوتسيم في تل ابيب

كل العرب
نُشر: 13/01/17 12:07,  حُتلن: 13:22

بلغ عدد طلاب كلية سمينار هكيبوتسيم نحو 6000 طالب/ة وعدد طاقم المحاضرين فيها نحو 600 محاضر/ة

وصل بيان صحفي صادر عن اكاديمية القاسمي، جاء فيه: "قام وفد من اكاديمية القاسمي بزيارة لكلية سمينار هكيبوتسيم في تل ابيب للتعرّف على مرافق الكليّة ودراسة سبل التعاون بينهما".


صور خلال الزيارة

وتابع البيان: "‘ستقبل الوفد بروفيسور تسيبي ليبمان رئيسة الكلية وإستعرضت امامهم مواضيع الدراسة والتخصصات القائمة في الكلية في اللقبين الاول والثاني وأهم برامج التدريس والمراكز الفاعلة في الكلية. يبلغ عدد طلاب كلية سمينار هكيبوتسيم نحو 6000 طالب/ة وعدد طاقم المحاضرين فيها نحو 600 محاضر/ة. ومن ثم تجول الوفد في مرافق الكلية وشارك في انشطة متعددة في المراكز المختلفة: مركز المشاهدات/ مركز المحاكاة/ مركز الموسيقى والسينما/ مركز الملتيميديا/ مركز تصميم البيئات التعليمية/ ووحدة المشاركة المجتمعية".

وإختتم البيان :"تشكل الوفد من الاساتذة سلام قدسي، أمجد أبو فرخ، سليمان قعدان، بشير أبو فرخ. تم الاتفاق خلال الزيارة على مرافقة كلية سمينار هكيبوتسيم لوحدة المشاركة المجتمعية الجديدة المقامة في اكاديمية القاسمي وتقديم كل الدعم اللازم لتفعيل تلك الوحدة التي تقدم خدمات عديدة للمجتمع من خلال مشاركة طلاب اكاديمية القاسمي بمشاريع تطوعية مختلفة في البلاد".

مقالات متعلقة