الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

مازن غنايم بعد مقتل الشاب هلال: لا تنجروا وراء الجرم وسخنين ستبقى متآخية وللجميع

محاسن ناصر -
نُشر: 09/01/17 13:11,  حُتلن: 15:01

مازن غنايم:

أتوجه ألى أهل بلدنا وإلى عائلة الفقيد وأطلب منهم تمالك النفس والصبر فمصيبتكم هي مصيبة سخنين كلها

ابن سخنين الذي يلمع اسمه ويسطع في أفق الأخلاق والتآخي لا يقبل أن ينجر وراء الإجرام والخبث والقتل

وصل الى موقع العرب بيان من مازن غنايم رئيس بلدية سخنين كتعقيب على مقتل الشاب هلال غنايم فجر اليوم، جاء فيه: "تعودنا في هذا البلد الطيب على التآخي والإحترام وحب الجار وحب الغير وتقبل الآخر، نستنكر أي عمل إجرامي ممكن أن يوقع أبنائنا في شرك الشيطان. الى أهل الفقيد اتوجه بالتعازي فأنتم أهلي وابنكم ابني وابن سخنين كلها وأسأل الله بأن يرحم الفقيد ويجعله من أهل الجنة بإذن الله".


مازن غنايم


وأضاف البيان: "هذه هي مشيئة الله وهذا ما قدره القادر، لذلك أتوجه ألى أهل بلدنا وإلى عائلة الفقيد وأطلب منهم تمالك النفس والصبر فمصيبتكم هي مصيبة سخنين كلها والعملية شخصية وفردية ولا دخل لها بالعائلية لذلك لن ننجر وراء الجرم فليس أهل سخنين من يقع في شرك الإجرام والعنف فما هذه الا طريق الضلال !!".

وتابع البيان: "كلمتي ونصيحتي لأهل بلدي والآباء ربوا أبنائكم ولا تغفل عينكم عنهم، حاسبوهم وعاملوهم بالحسنى وانصحوهم وارشدوهم ولا تفلتوهم ، فأنتم المسؤولون أولا أمام الله وثانيا أمام المجتمع. التربية السليمة هي عماد المجتمع الصالح، سخنين بلد المحبة والصلح والإصلاح لا تقبل ضعيفي النفوس والمجرمين وتتبرأ منهم فليسوا منا وليسوا من سماتنا، فابن سخنين الذي يلمع اسمه ويسطع في أفق الأخلاق والتآخي لا يقبل أن ينجر وراء الإجرام والخبث والقتل!! لتبقي يا بلدي شامخة منتصبة القامة مرفوعة الرأس ومتآخية بكل عائلاتك وطوائفك. الله يرحمك يا غالي بلدك وغالي أهلك".


المرحوم هلال غنايم

مقالات متعلقة