الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

لجنة آباء الابتدائية أ الدالية: اضراب جزئي غدا احتجاجا على الاوضاع المزرية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 09/01/17 12:56,  حُتلن: 14:05

جاء في بيان اللجنة:

قمنا بجولات عديدة في بناية المدرسة والمحيط ووجدنا العديد من الاخطار المحدقة بسلامة اولادنا والتي تهدد الامن والامان

وضعنا نصب أعيننا تاريخ 22.1.2017 وحتى ذلك التاريخ نطالب المجلس المحلي وقسم الصيانة والهندسة بإتمام الوعودات

أصدرت لجنة الأهالي المدرسة الابتدائية أ حسون يوسف حسون ولجنة الأهالي المركزية دالية الكرمل بيانا، جاء فيه: "بعد العديد من المشاورات والبحث، تقرر اعلان الاضراب يوم الثلاثاء 10.1.2017 لمدة ساعتين احتجاجا على الاوضاع المزرية في المدرسة. منذ بدء العام الدراسي ونحن نتابع عن كثب اوضاع المدرسة، قمنا بجولات عديدة في بناية المدرسة والمحيط ووجدنا العديد من الاخطار المحدقة بسلامة اولادنا والتي تهدد الامن والامان"، وفقا للبيان.


 الابتدائية أ الدالية


وأضاف البيان: "توجهنا للمجلس المحلي، التقينا برئيس المجلس رفيق حلبي الذي تابع الموضوع بصورة شخصية ووقف على الاضرار والمشاكل المحيطة عن قرب، تلقينا من المجلس وعودات عدة وللاسف لم يطبّق منها شيء! يؤسفنا تقاعس السلطة في امور جوهرية تتعلق بسلامة اطفالنا! النقاط جوهرية ولا يمكن التغاضي عنها، سلامة اوﻻدنا فوق كل اعتبار وﻻ يمكننا كلجنة اهالي أن نصمت. لن نرضى ابدًا بالوضع القائم ونطالب بحل جذري وبمعالجة فورية لكافة المشاكل، اولادنا أمانة في اعناقنا ﻻ ولن نسمح ان يصاب اي منهم بأي أذى!" كما جاء في البيان.

وتابع البيان: "وضعنا نصب أعيننا تاريخ 22.1.2017 وحتى ذلك التاريخ نطالب المجلس المحلي وقسم الصيانة والهندسة بإتمام الوعودات، واذ لم تتم الاستجابة لكافة المطالب سنعلن عن اضراب مفتوح حتى نؤمن لطلابنا بيئه آمنة تليق بهم!".

هذا وسننشر التعقيب من قبل المجلس في الدالية فور وصوله.
 

مقالات متعلقة