أخبارNews & Politics

إصابة مسؤول في وزارة المعارف من جلجولية بجراح طفيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة مسؤول في وزارة المعارف من جلجولية بجراح طفيفة إثر تعرّضه لإطلاق النّار

وصلت الشرطة الى المكان للمباشرة في أسباب إطلاق النار

 أحد السكان:
نحن نرفض هذه التصرفات بشدّة ونطالب الشرطة العمل بصورة جديّة لاعتقال المجرمين الضالعين في هذه الحادثة وحوادث اخرى

أحمد عودة:

المفتش الذي تعرّض لاطلاق النار هو من لجنة الصلح وقد أشرف على حل نزاعات وخصامات عديدة بين العائلات، ودائما كان يدعو لوقف مسلسل العنف ومع الأسف اليوم وقع ضحية الأعمال الاجرامية


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "مسؤول في وزارة المعارف في جلجولية ، قد تعرّض مساء الجمعة لإطلاق عيارات ناريّة في البلدة، مما أسفر عن إصابته بجراح طفيفة في قدمه، بحيث وصلت الى المكان سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وتم تقديم الاسعافات الاولية له، ومن ثم تم نقله الى مستشفى مئير في كفارسابا لتلقي العلاج. كما ووصلت الشرطة الى المكان للمباشرة في أسباب إطلاق النار.


صور من المكان

هذا، وأعرب سكان البلدة عن تذمرهم الشديد جراء هذا الحادث، حيث قال أحد السكان: "نحن نرفض هذه التصرفات بشدّة، ونطالب الشرطة العمل بصورة جديّة لاعتقال المجرمين الضالعين في هذه الحادثة وحوادث اخرى، وفيما لو بقي الضالعون محررين فإنهم سوف يواصلوا اعمالهم الاجرامية والبشعة". وقال: "لا يعقل أن تصل الاوضاع الى هذا الحد، فقبل اكثر من عامين قتل مدير مدرسة في الطيبة المربي يوسف شاهين حاج يحبى خلال أداء عمله، واليوم اطلق الرصاص باتجاه مفتش معارف كبير، ولا نعرف ماذا ينتظرنا بعد".

وقال رئيس مجلس جلجولية فائق عودة: "نحن نستنكر الحادثة بشدّة، ونرفض كل أعمال العنف. حاليًا لا نعرف ما هي اسباب اطلاق الرصاص، ونحن بدورنا سنواصل محاربة العنف المستشري".

وقال أحمد عودة: "المفتش الذي تعرّض لاطلاق النار هو من لجنة الصلح، وقد أشرف على حل نزاعات وخصامات عديدة بين العائلات، ودائما كان يدعو لوقف مسلسل العنف، ومع الاسف اليوم وقع ضحية الاعمال الاجرامية".
بيان الشرطة..
هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "تم مساء الجمعة في المثلث الجنوبي، في بلدة جلجولية، إطلاق عيارات ناريّة تخللها إصابة مواطن شاب من السكان هناك بجراح طفيفة ومن ثم تمت إحالته على أثرها للعلاج في المستشفى، بينما تواصل الشرطة في أعمال البحث والتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية