الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

رسميًا: جون اوبي ميكيل ينضم إلى فريق تيانجين تيدا الصيني

كل العرب
نُشر: 06/01/17 12:51,  حُتلن: 23:46

انتقل ميكيل (29 عامًا)، إلى صفوف تشيلسي عام 2006، قادمًا من نادي لين النرويجي، ليخوض 374 مباراة مع البلوز منذ ذلك الحين

أكد جون أوبي ميكيل، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، انتقاله إلى نادي تيانجين تيدا الصيني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد 10 سنوات قضاها رفقة اللندني.


جون أوبي ميكيل في صراع على الكرة مع ميسي 

وانتقل ميكيل (29 عامًا)، إلى صفوف تشيلسي عام 2006، قادمًا من نادي لين النرويجي، ليخوض 374 مباراة مع البلوز منذ ذلك الحين، وحقق ميكيل 11 بطولة مع تشيلسي، منهم البريميرليج (مرتين) ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي (مرة).

وفضل ميكيل الانتقال إلى الصين رغم وجود عرض من فالنسيا الإسباني، خاصة بعد عدم مشاركته في أي مباراة رسمية مع تشيلسي منذ قدوم أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق اللندني مطلع هذا الموسم.

وقال اللاعب النيجيري، في بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر أن الوقت حان للبحث عن تحد جديد، أنا سعيد بالانضمام إلى تيانجين تيدا الصيني".

وأضاف: "أتطلع لمساعدة تيانجين تيداعلى الاستمرار في النمو على حد سواء داخل وخارج الملعب في السنوات القليلة المقبلة".

وواصل: "لم يكن هناك إنجازات لتتحقق لولا دعم مالك نادي تشيلسي رومان ابراموفيتش، وموظفي النادي والمدربين والمعدين، والمدربين الذي لعبت تحت قيادتهم في الفريق، أريد أن أقول لهم شكرًا".

وتابع: "لكن شكري الأكبر يجب أن يذهب لجماهير البلوز، أنتم جعلتموني من عائلة تشيلسي، لقد تغنيتم بأسمي، كنا هناك معًا في كل خطوة".

مقالات متعلقة

Got