الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

سامر بيراني عضو مجلس الدالية ينتقد قانون اغلاق المصالح التجارية.. والرئيس يرد

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 06/01/17 11:29,  حُتلن: 20:21

سامر بيراني:

انا الوحيد الذي اعترضت على القانون المساعد والذي يخول الرئيس بهدم بيوت خاصة تشكل خطرا من دون إذن صاحبها

مجلس الدالية:

هذا القانون قد تم وضعه عام 1984 وجميع الرؤساء لم يستعملوه وهذا ما سيحصل في فترة رفيق حلبي

لا توجد نية ولم يكن كذلك بإغلاق مصالح يوم الجمعة وكان من المفضل أن يقوم عضو المجلس والذي لم يعرف القانون المذكور بالتعمق به وفهمه قبل نشره للمواطنين

أوضح سامر بيراني عضو المجلس المحلي دالية الكرمل أنه "خلال جلسة المجلس المحلي الأخيرة كان هو الوحيد الذي اعترض على المصادقة على القوانين التي تخول رئيس المجلس بإغلاق مصالح تجارية وإجبارها على العمل خلال ساعات يقررها رئيس المجلس"، بحسب قوله.


سامر بيراني

وأضاف سامر بيراني موضحا أنه "هو الوحيد الذي اعترض على القانون المساعد والذي يخول الرئيس بهدم بيوت خاصة تشكل خطرا من دون إذن صاحبها واعترض على شروط رئيس المجلس بترقيم البيوت كونه يعتقد أن هذه القوانين ديكتاتورية ولا تلائم جو البلدة ".

وكذلك أضاف أنه "نستطيع حل امورنا بأنفسنا فنحن ابناء بلدة واللعنة على هذه القوانين الاجبارية المجحفة فللأسف المواطن في بلدتنا بسيط وينتخب القريب ولا يدري كيف يقررون له مصيره".

تعقيب المجلس
ورد الناطق بلسان المجلس المحلي دالية الكرمل على اقوال سامر بيراني بأنهم "فوجئوا من تصريحاته بأن المجلس له نية في إغلاق مصالح في يوم الجمعة وهذه اقوال غير صحيحة".

وأضاف: "الصحيح أن هذا القانون قد تم وضعه عام 1984 وجميع الرؤساء لم يستعملوه وهذا ما سيحصل في فترة رفيق حلبي. لا توجد نية ولم يكن كذلك بإغلاق مصالح يوم الجمعة وكان من المفضل أن يقوم عضو المجلس والذي لم يعرف القانون المذكور بالتعمق به وفهمه قبل نشره للمواطنين" .


رئيس المجلس

مقالات متعلقة