الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

ملعب نحف يحتضن مباراتي قمة - مجد الكروم مع كابول ونحف أمام هـ. شفاعمرو

محاسن ناصر -
نُشر: 05/01/17 17:14,  حُتلن: 20:32

يحضر فريق أبناء مجد الكروم يحضر هذه المباراة بعد فوزه على مكابي أبناء نحف يوم الثلاثاء (2-1) يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والإنتصارات ويعلم جيدًا مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة له

سيحتضن ملعب نحف، يوم السبت، مباراة قمة أخرى لا تقل أهمية عن مباراة مجد الكروم وكابول، إذ سيستضيف الفريق المحلي مكابي نحف صاحب المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة المتصدر هبوعيل شفاعمرو الذي برصيده 32 نقطة

يحتضن ملعب نحف يوم غد الجمعة، في تمام الساعة 14:30، مباراة القمة للدرجة الثانية المنطقة الشمالية "أ"، والتي ستجمع اتحاد أبناء مجد الكروم صاحب المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة وأبناء بلدي كابول صاحب المرتبة الثالثة وبرصيده 30 نقطة في مباراة نارية.


صور من الأرشيف

ويحضر فريق أبناء مجد الكروم يحضر هذه المباراة بعد فوزه على مكابي أبناء نحف يوم الثلاثاء (2-1) يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والإنتصارات ويعلم جيدًا مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة له، بالمقابل يحضر فريق أبناء بلدي كابول بعد خسارة لفريق هبوعيل كوكب يوم السبت الأخير، وسيسعى هو الآخر للفوز بهذه المباراة من أجل مواصلة المنافسة على احتلال المرتبة الأولى وكسب بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

ضمن فريق مجد الكروم لاعبين جديدين، هما عيدن عكيفا من بيتار حيفا ودودو افلالو من كرميئيل. بالمقابل ضم فريق بلدي كابول اللاعب اساف فحيما القادم من فريق هبوعيل شفاعمرو ومكسيم كليشتستكو من مكابي أم الفحم.

وسوف يحتضن ملعب نحف، يوم السبت، مباراة قمة أخرى لا تقل أهمية عن مباراة مجد الكروم وكابول، إذ سيستضيف الفريق المحلي مكابي نحف صاحب المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة المتصدر هبوعيل شفاعمرو الذي برصيده 32 نقطة.
مكابي نحف بعد خسارته لمجد الكروم سيعمل المستحيل من أجل تحقيق الفوز والعودة الى صورة المنافسة. وهذا الأسبوع ضم اللاعب عساف عبد الحميد من فريق مكابي كفركنا، بالمقابل فريق شفاعمرو سيحارب من أجل العودة من نحف بنقاط المباراة الثلاث والحفاظ على المرتبة الأولى. ولهذا الغرض ضم الفريق الشفاعمري 6 لاعبين هم: أحمد عواد وعبد مرجان وأحمد ذياب وبهاء ذياب يوسف قرطام والكسندر ايفانوف.

مقالات متعلقة