الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

5 أخطاء في أناقة الرجل ترصدها المرأة عن بُعد

كل العرب
نُشر: 05/01/17 15:37,  حُتلن: 07:36

عزيزي الشاب.. 

عندما تختار الحذاء، احرص على انتقاء تصميم يحمل خطوطا واضحة وناعمة، ابتعد عن الزخرفات إذ انها تضيف فوضى لا تحتاج اليها

يرتكب بعض الرجال الكثير من الأخطاء التي تخص الأناقة، لهذا نسلط الضوء عليها من خلال المقال التالي عبر موقع العرب.كوم، حيث نذكر لك عزيزي الشاب هنا 5 أخطاء ترصدها المرأة في الرجل عن بُعد كيلومترات، فيما غالبية الرجال يجهلونها.. 


صورة توضيحية

البولو الملتحم بالجسم
هناك خطأ شائع جدا يكمن في إصرار عدد كبير من الرجال على اعتماد قميص البولو المزرر بالقصّة الضيقة التي تلتحم بالجسم والذراعين، بهدف ابراز عرض الكتفين والعضلات. في الحقيقة، إن المرأة تمقت هذا النوع من الملابس، إذ ترى فيه تبجحاً من جهة وعدم إلمام بأصول الاناقة. من جهة أخرى.

السراويل ذات الخصر العالي والقصة المستقيمة
يعمد الكثير من الرجال الى ارتداء سروال الدنيماو التشينو بالخصر العالي مع حزام ذات ابزيم بارز، في الحقيقة، من المفضل اعتماد الخصر المتوسط ووضع القميص إما فوق السروال او جعلها مسترخية بعض الشيء عند وضعها تحت السروال. بمعنى آخ، لا تجعل الحزام مشدودا ويقسم قامتك الى النصف.

القمصان التي تزدحم بالعديد من المطبوعات والشعارات ولوغو الماركات العالمية
هذا النوع من القمصان لا يعكس على الاطلاق الاسلوب الشخصي المتقن، بل مجرد عدم إلمام بأصول الاناقة. كذلك إن الشعارات المتضخمة للماركات العالمية ليست مرادفا للذوق الرفيع او لحس الاناقة، بل مجرد ميل للتباهي بإقتناء قميص ذات سعر باهظ.

الحذاء الضخم او ذاك المزدحم بالتفاصيل والزخرفات الفائضة
عندما تختار الحذاء، احرص على انتقاء تصميم يحمل خطوطا واضحة وناعمة، ابتعد عن الزخرفات إذ انها تضيف فوضى لا تحتاج اليها.

السروال القصير
يجب ان تنتبه الى أصول اختيار هذا النمط من السراويل. فإذا كان قصيرا جدا او ضيقاً الى حد الالتحام بالجسم، سيضفي عليك مظهرا أنثويا جدا. اما اذا كان فضفاضا وذات جعبات ضخمة، فسيمنحك مظهرا بعيدا جدا عن ايتيكيت الاناقة!

مقالات متعلقة