الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

إستلام المبنى الجديد في مدرسة النور الابتدائية- كابول

كل العرب
نُشر: 05/01/17 12:48,  حُتلن: 12:49

رئيس المجلس:

تطوير المدرسة والاستثمار فيها هو جزء من رؤيتنا في الاستثمار في البنيان والانسان وطلاب كابول لهم حق علينا

عمم مكتب جلال بنا بيانا ورد فيه: "تسلمت ادارة المجلس المحلي في كابول يوم الاربعاء هذا الاسبوع البناء الجديد المكمل لمدرسة النور الابتدائية وذلك بعد ما يقارب تسعة اشهر من بدء العمل على البناء. وشارك في جولة استلام المبنى كل من المربي احمد دياب طه مدير المدرسة ورئيس المجلس الشيخ صالح ريان وعضو المجلس المحلي سعيد عياشي ومهندس المجلس احمد ابداح والمستشار القضائي للمجلس عماد الحاج وعلي مرشد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في كابول".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "بلغت تكلفة المبنى الجديد 2.5 مليون شيكل حيث تم بناء مبنى جديد لتوسيع مساحة المدرسة وتقوية المبنى القائم الذي هو مبنى قديم. اضافة لذلك قام المجلس برصد ميزانية اضافية بيقمة 550 الف شيكل لتطوير ساحات ومحيط المدرسة ليتم تفعيلها كمدرسة جماهيرية تعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى ساعات المساء".

ولفت البيان: "رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان شكر المقاول المتعهد ومن قام على الاشراف على البناء من المجلس والمدرسة وقال "تطوير المدرسة والاستثمار فيها هو جزء من رؤيتنا في الاستثمار في البنيان والانسان وطلاب كابول لهم حق علينا في ان نعمل ونجتهم لتأمين البيئة المناسبة واللازمة كونهم عماد المستقبل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة