الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

إتحاد أبناء مجد الكروم يفوز على مكابي أبناء نحف بالنتيجة 2-1

محاسن ناصر -
نُشر: 03/01/17 20:43,  حُتلن: 21:43

لاعبو أبناء نحف أثبتوا جدارتهم وكانوا ندًا عنيدًا للمجادلة

إنتهى ديربي الشاغور بين إتحاد أبناء مجد الكروم ومكابي أبناء نحف، لصالح أبناء مجد الكروم بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف، بالرغم من أن المباراة بيتية لمجد الكروم وبحضور أكثر من الف مشجع للفريقين.


صور من المباراة

وكأي ديربي شاهدنا مباراة نارية حماسية بمستوى عالٍ جدًا من قبل لاعبي الفريقين، وإستمتع الحضور في مباراة رائعة غنية بالأحداث. اللعب كان متكافئا من قبل الفريقين طيلة وقت المباراة. لاعبو أبناء نحف أثبتوا جدارتهم وكانوا ندًا عنيدًا للمجادلة.

مجد الكروم تقدّم بالنتيجة من قبل بلال سبع الذي تلقى كرة عرضية من عيدن عكيفا ومن داخل منطقة الجزاء أرسلها الى الشباك، ولم تمض إلاّ 3 دقائق ليعود روبيرت رحيل ويسجل الهدف الثاني بعد كرة عرضية اخرى من قبل عمر سبع ليعلن تفوق مجد الكروم بهدفين.

أحمد حسين المهاجم الفذ لأبناء نحف قلّص النتيجة بعد أن إستغل خطأ الدفاع المجدلاوي وأمام رباح رباح أرسل كرة قوية الى الشباك ليقلص النتيجة ولينتهي الشوط الاول بتفوق مجد الكروم 2-1. في الشوط الثاني حاول لاعبو أبناء نحف معادلة النتيجة، بحيث سيطر على مجريات المباراة الدفاع المجدلاوي وأفلحوا بذلك اذ شاهدنا فرصا جدية للتسجيل، كذلك شاهدنا فرصا أخرى للاعبي مجد الكروم في دقائق المباراة الاخيرة لكن دون نتيجة لتنتهي المباراة بفوز مجد الكروم ليفرض نفسه بقوة في قمة الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة