رياضة وشبابSports

طلاب وطالبات فلسطينيين يشاركون في موندياليكو الجلبواع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب وطالبات من مناطق السلطة الفلسطينية يشاركون في موندياليكو الجلبواع

رئيس المجلس الاقليمي الجلبواع عوفد نور:
السلام يبدأ من هذه المشاريع الصغيرة كل الفعاليات في الجلبواع تنظم وسط اهتمام شديد لقيم المساواة وعندما يدور الحديث عن فعالية تربوية فإن لقيمة التعايش أهمية رئيسية


وصل بيان صحفي صادر عن الناطق بلسان المجلس الاقليمي الجلبواع، جاء فيه: "بعد مشاركة شبيهة في مسيرة الدراجات الهوائية التي أقيمت في الجلبواع مع طلاب عرب ويهود من الجلبواع، شارك طلاب من مناطق السلطة الفلسطينية في مباريات " مونديال يكو الجلبواع".


صور خلال الفعاليات

وتابع البيان: "100 طالب وطالبة من منطقة رام الله شاركوا في البطولة التي أقيمت على ملعب "تعناخ يعيل" وأقيمت المباريات وسط اجواء طيبة. البطولة أقيمت يوم الخميس الماضي، وقبلها بيوم، أي يوم الأربعاء، شارك نحو 120 طالبا وطالبة من بلدة الخضر المجاورة لبيت لحم في مسيرة الدراجات الهوائية في الجلبواع. رئيس المجلس الاقليمي الجلبواع، عوفد نور، قال: السلام يبدأ من هذه المشاريع الصغيرة، كل الفعاليات في الجلبواع تنظم وسط اهتمام شديد لقيم المساواة، وعندما يدور الحديث عن فعالية تربوية فإن لقيمة التعايش أهمية رئيسية".

وإختتم البيان: "شبكة المراكز الجماهيرية في الجلبواع كان له دور أساسي بتنظيم هذه الفعالية مع قسم الرياضة في الجلبواع وبالتعاون مع جمعية "بستان أبناء إبراهيم" في يافا والتي تعمل على تغيير الفكر في إسرائيل وفي مناطق السلطة الفلسطينية وتعزيز قيم السلام والعيش المشترك. مدير جمعية "بستان ابناء إبراهيم"، إيهاب بلحه، الذي كان المسؤول عن الأمور التنظيمية بالمسيرة، قال: الهدف واضح، كسر حاجز الخوف، نحن نهدف لتغيير الفكر الدارج بين أبناء الجيل الشاب نحو فكر تقبل الآخر والسلام ، ليس هنالك طريق للسلام، السلام هو الطريق، فعاليات أخرى ونشاطات كلها تهدف لتعزيز قيم السلام والمحبة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجلبواع