الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

إجتماع اللجنة المركزية للعربية للتغيير والإعلان عن بدء التحضير للمؤتمر العام

كل العرب
نُشر: 02/01/17 15:52,  حُتلن: 17:07

جاء في بيان العربية للتغيير:

إفتتح الإجتماع بكلمة للنائب أسامة سعدي تحدث خلالها عن الوضع السياسي العام، المحلي والإقليمي، مُوجهًا تعازيه لعائلة المرحومة ليان ناصر ضحية العملية الإرهابية في تركيا

عرض مندوبو الفروع من المناطق المختلفة صورة الوضع التنظيمي للعربية للتغيير في الفروع المختلفة والنشاطات التي نُظّمت

 أشاد أعضاء اللجنة المركزية بإنجازات نواب العربية للتغيير د. أحمد الطيبي وأسامة سعدي وعملهم البرلماني والسياسي والاعلامي المتميز والملموس 

أشاد الطيبي بالمسؤولية الكبيرة التي يتحلى بها نشطاء العربية للتغيير في اي نقاش جماهيري او بشبكات التواصل الاجتماعي مؤكدا ان هذا هو خط ونهج العربية للتغيير

عمّمت الحركة العربية للتغيير بيانًا، اليوم الاثنين، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عَقَدت الحركة العربية للتغيير إجتماعًا موسّعًا للّجنة المركزية للحزب، في مكتب الطيبة، وذلك بحضور النواب د. أحمد الطيبي - رئيس الحزب، والمحامي أسامة سعدي - سكرتير عام الحزب وأعضاء اللجنة المركزية ومندوبي المناطق".


خلال الإجتماع

وأضاف البيان:"إفتتح الإجتماع بكلمة للنائب أسامه سعدي تحدث خلالها عن الوضع السياسي العام، المحلي والإقليمي، مُوجهًا تعازيه لعائلة المرحومة ليان ناصر ضحية العملية الإرهابية في تركيا، كما وتحدث عن الوضع الفلسطيني العام وقرارات الأمم المتحدة وتأثير خطاب جون كيري على الوضع السياسي الداخلي، وإنتقال السلطة المرتقب لترامب والإعلان عن التحقيق مع نتنياهو تحت التحذير. كما وتطرق النائب السعدي الى وضع القائمة المشتركة والتطورات الاخيرة . ثم عرض مندوبو الفروع من المناطق المختلفة صورة الوضع التنظيمي للعربية للتغيير في الفروع المختلفة والنشاطات التي نُظّمت".

وتابع البيان:"بدورهم، أشاد أعضاء اللجنة المركزية، بإنجازات نواب العربية للتغيير د. أحمد الطيبي وأسامة سعدي وعملهم البرلماني والسياسي والاعلامي المتميز والملموس الذي يساهم في تقوية وتعزيز مكانة القائمة المشتركة ، كما وتم مناقشة العديد من القضايا التنظيمية الداخلية والسياسية المحلية والإقليمية".

وجاء في البيان أيضًا:"الكلمة التلخيصية كانت لرئيس العربية للتغيير النائب د. أحمد الطيبي، الذي شكر بدوره أعضاء اللجنة المركزية ومندوبي الفروع على عملهم الدؤوب ، والتي لها دور بارز في تقدّم العربية للتغيير ومضاعفة التأييد للحزب ونوابه. كما وأشاد الطيبي بالمسؤولية الكبيرة التي يتحلى بها نشطاء العربية للتغيير في اي نقاش جماهيري او بشبكات التواصل الاجتماعي مؤكدا ان هذا هو خط ونهج العربية للتغيير وفي هذا رسالة واضحة رسالة وحدة ومسؤولية.
وفي نهاية الإجتماع تم الإتفاق بالإجماع على إقامة المؤتمر العام للعربية للتغيير خلال الأشهر القادمة، وعليه تم الإعلان عن بدء التحضيرات لإقامة المؤتمر العام وإنتخاب أعضاء اللجنة المركزية ومركزي المناطق"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245076.96
BTC
0.53
CNY