الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الناصرة: سلّام يلتقي مدير عام سلطة البريد

كل العرب
نُشر: 02/01/17 11:01,  حُتلن: 11:41

جاء في البيان:

هدف اللقاء إلى بحث أمور هامة تتعلق في عمل سلطة البريد في الناصرة

طرق رئيس البلدية إلى "أهمية صيانة صناديق البريد وإضاءتها والعمل على إتاحة وصول ذوي الاحتياجات الخاصة للصناديق وكذلك إلى زيادة عدد الموزعين للبريد

طالب رئيس البلدية بفتح مركز بريد جديد في الأحياء الجنوبية للمدينة بدل الفرع الذي أغلق الأمر الذي يجبر الأهالي الساكنين في هذه الأحياء القدوم إلى مركز المدينة للخدمات البريدية

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا، جاء فيه:"التقى رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، في مكتبه في دار البلدية يوم الخميس 29.12.2016 مدير عام سلطة البريد السيد داني جولدشتاين يرافقه عدد من الموظفين الكبار في سلطة البريد. وهدف اللقاء إلى بحث أمور هامة تتعلق في عمل سلطة البريد في الناصرة، حيث أشار رئيس البلدية إلى أنّ "هناك فقط 12 مركزًا (صندوق بريد) تغطي فقط ثلث المدينة وهذا يعني أننا بحاجة لوضع مراكز صناديق بريد في أحياء لا يوجد بها هذه الخدمة حتى الآن".


خلال اللقاء

وتابع البيان:"هذا، وتطرق رئيس البلدية إلى "أهمية صيانة صناديق البريد وإضاءتها والعمل على إتاحة وصول ذوي الاحتياجات الخاصة للصناديق وكذلك إلى زيادة عدد الموزعين للبريد، حيث أن العدد الحالي غير مناسب ولا يتلاءم مع اللوائح المتبعة". وطالب رئيس البلدية بفتح مركز بريد جديد في الأحياء الجنوبية للمدينة بدل الفرع الذي أغلق الأمر الذي يجبر الأهالي الساكنين في هذه الأحياء القدوم إلى مركز المدينة للخدمات البريدية".

وأضاف البيان:"وكذلك طالب رئيس البلدية بناء مركز صناديق بريد في الحي الشرقي، أكبر أحياء المدينة، والذي تنقصه هذه الخدمة. ولفت رئيس البلدية نظر مدير عام سلطة البريد أنّ العديد من الرسائل لا تصل في الوقت المناسب الأمر الذي يقلق المواطنين ويجعلهم في بعض الأحيان يخسرون قضايا في المحاكم نتيجة عدم وصول البريد إليهم في الوقت المناسب. ودعا رئيس البلدية إلى أهمية تكرار مثل هذه اللقاءات بين ممثلي سلطة البريد والموظفين المعنيين في البلدية لمتابعة مواضيع البحث".

وتابع البيان:"مدير عام سلطة البريد والذي استجاب لكافة طلبات رئيس البلدية وعد بالتعاون المشترك لمصلحة أهالي المدينة. والجدير بالذكر أنّ هذه الجلسة تواجد بها النائب أسامة السعدي وشملت أكثر من مدينة وسلطة محلية بمبادرته وهذا يأتي ضمن الدعوة التي وجهها رئيس بلدية الناصرة في حينه للنواب العرب أن يتابعوا القضايا الميدانية التي تخص المواطنين العرب في البلاد. نحن نحيي النائب السعدي على مثابرته ومتابعته لقضايا هامة تخص كافة أبناء وسطنا العربي"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة